المجلس البلدي في صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي هنأ بحلول راس السنة الهجرية 1440
الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 14 أيلول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 14 أيلول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان /  مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 14 أيلول 2018

 

الساعة الموضوع

8,30 احتفال تخريج جنود متمرنين اناث، في الوروار - لواء الدعم - فوج الهندسة، في حضور رئيس الاركان اللواء الركن حاتم ملاك، رئيسة وأعضاء مجلس المرأة العربية رئيسة الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية.

10,00 يستقبل وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الاعمال سيزار أبي خليل، النائب عدنان طرابلسي، في وزارة الطاقة والمياه ـ كورنيش النهر.

10,30 يزور وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال النائب بيار بو عاصي في اليوم الثاني لجولته على محافظة بعلبك الهرمل، اتحاد بلديات بعلبك، فبلدية بوداي، ثم يشارك في لقاء بمطرانية بعلبك - دير الاحمر للموارنة. ويختتم الزيارة بحفل غداء يقيمه على شرفه رئيس بلدية عيناتا - الارز.

10,30 اعتصام للجنة المعلمين الثانويين الفلسطينيين في لبنان بعنوان "لا للظلم والعبودية، ونعم للكرامة التي لا تقدر بثمن"، أمام مكتب الأونروا لبنان الإقليمي في بيروت.

11,00 يتقبل مطران الارمن الارثوذكس المنتخب ناريك أليمزيان واللجنة التنفيذية للمجلس الأعلى للطائفة الأرمنية الأرثوذكسية في لبنان التهاني الى الواحدة بعد الظهر، ومن الساعة الرابعة حتى السابعة مساء، في صرح مطرانية الأرمن الأرثوذكس في لبنان في زقاق البلاط - بيروت خلف السراي الحكومي.

11,30 تزور لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية، برئاسة النائب ياسين جابر، مقر الاونروا في بئر حسن.

إحياء الذكرى الـ 36 لإستشهاد الرئيس بشير الجميل ورفاقه:
16,00 وضع أكاليل وإضاءة الشعلة أمام نصب الشهداء، بدعوة من مؤسسة بشير الجميل وإقليم الأشرفية الكتائبي، في باحة بيت الكتائب في الأشرفية، حيث يلقي النائب نديم الجميل كلمة بالمناسبة.

18,00 القداس السنوي عن أنفس الشهيد الجميل ورفاقه، تقيمه عائلة الرئيس الشهيد، في كنيسة مار ميخائيل بكفيا، وتليه إضاءة شموع ووضع أكاليل على الضريح في مدافن بكفيا.

***************************

17,00 مؤتمر بيئي تحت عنوان "انهيار البيئة في لبنان"، بدعوة من المرصد الشعبي لمحاربة الفساد، في اوتيل بادوفا سن الفيل.

18,00 حفل افتتاح مدرسة "غرين هيلز"، برعاية النائب هادي أبو الحسن وحضوره. في حرم المدرسة- خلوات فالوغا.

18,00 يطلق نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال غسان حاصباني الحملة الوطنية الثالثة للتوعية على الصحة النفسية، في ساحة النجمة - وسط بيروت.

18,00 افتتاح معرض فردي للفنانة غنوة رضوان بعنوان Colors & Secrets، في صالة كاليري إكزود في الأشرفية. يستمر لغاية 24 الحالي.

20,00  حفل موسيقي، تقيمه حملة #بلديات_عالمكشوف وجمعية نحن بالتعاون مع رابطة قدامى وخريجي معهد يسوع الملك، ضمن عملها لنشر الوعي حول "الشفافية في العمل البلدي"، في بارك جوزيف سكاف - زحلة.

20,30 عشاء سنوي، بدعوة من رئيس أساقفة بيروت ورئيس اللجنة الأسقفية لوسائل الاعلام المطران بولس مطر، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، دعما لنشاط المركز الكاثوليكي للاعلام. في فندق ريجنسي بالاس-أدما- صالة "جاد".

2018-09-14

دلالات: