الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 12 تشرين الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 12 تشرين الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 12 تشرين الاول 2018

 

الساعة الموضوع

9,30 مؤتمر إطلاق برنامج الخدمات الاستشارية للمؤسسات الصغيرة في لبنان، برعاية الرئيس المكلف سعد الحريري، وبدعوة من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، في السراي الكبير.

10,00 اعتصام للجنة المعلمين الثانويين الفلسطينيين في لبنان، أمام مكتب لبنان الإقليمي للانروا في بيروت.

10,00 الانتخابات الطالبية في الجامعة الأميركية ببيروت.

10,30 مؤتمر صحافي يعقده الأمين العام لمنظمة العفو الدولية كومي نايدو، في Antwork (آنتورك)، مبنى (ب)، شارع مي زيادة، سبيرز، القنطاري، بيروت.

10,30 يزور سفير جمهورية الصين الشعبية وانغ كيجيان المركز الرئيسي لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان - دار الأيتام الإسلامية، في الطريق الجديدة، في إطار توطيد العلاقات بين الجهتين.

11,00 مؤتمر صحافي، بدعوة من لقاء سيدة الجبل، في نقابة الصحافة، يتحدث خلاله رئيس اللقاء الدكتور فارس سعيد عن ملابسات القمع والخطوات اللاحقة.

11,00 إطلاق مشروع "جسر المحبة بين الشباب"، برعاية وزيرة الدولة لشؤون مكافحة الفساد في حكومة تصريف الأعمال النائبة الدكتورة عناية عز الدين، وبدعوة من جمعية الرؤية الوطنية، وبالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية - البرنامج الوطني للتطوع، في مركز باسل الأسد الثقافي - صور.

11,00 جلسة عن "آخر الاكتشافات وأحدث السبل لمكافحة الإنفلونزا"، بدعوة من الجمعية اللبنانية للأمراض المعدية والميكروبيولوجيا السريرية والجمعية اللبنانية للطب الداخلي والجمعية اللبنانية لطب العائلة والجمعية اللبنانية لأمراض الرئة والجمعية اللبنانية لطب الاطفال، في فندق لو غراي - بيروت.

12,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال سليم جريصاتي وفد الجمعية اللبنانية من أجل ديموقراطية الانتخابات "لادي"، لمتابعة موضوع إحالات هيئة الإشراف على الانتخابات عددا من وسائل الاعلام الى محكمة المطبوعات.

14,00 اختتام أعمال المجمع المقدس للسريان الأرثوذكس في المقر البطريركي - العطشانة.

بعد الظهر جلستان لهيئة المجلس العدلي: الأولى لمتابعة المحاكمة في ملف إختفاء الإمام موسى الصدر والثانية ملف التفجير الإرهابي المزدوج في أحد مقاهي جبل محسن الذي وقع في العام 2015"

16,00 حفل تأبيني يقيمه "حزب الله" لامنة محمود سلامة والدة عماد مغنية، في قاعة حسن حبيب السلمان - مجمع الإمام المجتبى - السان تيريز الحدث. يتحدث فيه الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله.

16,30 افتتاح معرض منتوجات التعاونيات الريفية "سوق جنى لبنان"، برعاية وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال غازي زعيتر وحضوره، وبدعوة من جمعية التجارة العادلة في لبنان، وبدعم من المديرية العامة للتعاونيات في وزارة الزراعة، في محطة سكة الحديد - مار ميخايل.

16,30 حفل إطلاق الحملة الوطنية، لمناسبة الشهر العالمي للتوعية على سرطان الثدي، تنفذها وزارة الصحة العامة، للتعرف على طرق الوقاية من السرطان وأهمية الكشف المبكر وسبل الدعم والمساندة بعنوان "مشوار ما بينتسى"، في حرش بيروت.

17,00 افتتاح معرض الجامعات الروسية بعنوان "الدراسة في روسيا بداية لمستقبل ناجح"، برعاية سفير روسيا الاتحادية ألكسندر زاسبيكين ووزارة التربية والتعليم العالي، وبالتعاون مع مؤسسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية، في جمعية الرسالة الاجتماعية - مدينة عاليه.


18,30 حفل استقبال، بدعوة من سفير ايطاليا ماسيمو ماروتي وقائد سفينة المسح الهيدروغرافي "أميراغليو مانياغي" ماسيميليانو نانيني، لمناسبة زيارة السفينة، على متنها في الحوض السابع في مرفأ بيروت.

2018-10-12

دلالات: