الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 13 تشرين الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 13 تشرين الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم السبت 13 تشرين الاول 2018

 

الساعة الموضع

7,00  ورشة ل"فرح العطاء" لمحو آثار المعارك ما بين جبل محسن/ باب التبانة. (تستمر يومين)

حملة تنظيف للطريق العام الممتد من مدخل عمشيت الشمالي وصولا الى غرفين تحت شعار "اليوم نحنا منلم، بكرا انت ما تكب"، بمبادرة من النائب زياد الحواط وبالتعاون مع جمعية "جبيل الخضرا".

10,00 حفل تأسيس مركز التصلب اللويحي (Centre de Sclerose En Plaques)، في المستشفى اللبناني - الجعيتاوي، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال غسان حاصباني وحضوره، في قاعة المحاضرات الكبرى في المستشفى - أوديتوريوم ايلي سلوان. يتخلله كلمات للوزير حاصباني، وعميد كلية الطب في الجامعة اللبنانية البروفسور بطرس يارد، مديرة المستشفى الأخت هادية أبي شبلي ورئيس المركز البروفسور سلام كوسا.

11,00 جولة اعلامية تنظمها مديرية المؤسسة العامة للاسواق الاستهلاكية في السوق المركزي - الكرنتينا، للاطلاع على واقع المؤسسة والعمل الحالي في السوق.

11,00 محاضرة بعنوان "الوقاية خير من العلاج - من الوقاية الى الفحص فالعلاج"، للاختصاصي في جراحة الثدي الدكتور آلان ضاهر، بدعوة من مستشفى "المشرق" - سن الفيل.

11,00 حملة التوعية الوطنية "خلي قلبك ع عيلتك"، بالتعاون مع "جمعية مؤسسات التمويل الأصغر في لبنان LMFA"، في وزارة الشؤون الاجتماعية "الثقافة المالية للأسر - المشاريع المنتجة المدرة للدخل"، في مراكز الخدمات الإنمائية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية.

12,00 توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية تجار لبنان الشمالي وسفير باكستان نجيب دوراني، في مكتب الجمعية، في طرابلس.

13,30 اجتماع يعقده النواب السنة المستقلون، في منزل النائب جهاد مرشد الصمد في بلدة بخعون - الضنية.

15,30  احتفال تكرمي تقيمه ابرشية طرابلس المارونية للخوراسقف بطرس جبور، لمناسبة مرور ستين عاما على خدمته الكهنوتية، في قاعة كنيسة مار مارون في طرابلس.

15,30 تختتم الجمعية اللبنانية للانماء الريفي مشروع تعزيز قدرات منظمات المجتمع المدني والتعاونيات في عكار ضمن برنامج افكار3 الممول من الاتحاد الأوروبي وبإدارة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية وبالشراكة مع جامعة البلمند، برعاية الوزيرة في حكومة تصريف الاعمال الدكتورة عناية عز الدين، في جامعة البلمند - كلية عصام فارس للتكنولوجيا - في بينو - عكار.

18,00 يوقع الفنان أحمد قعبور البومه الجديد "لما تغيبي"، في مركز اشبيليا الثقافي - في صيدا.

18,00 احتفال مركزي بعنوان "من البداية... الى اللانهاية"، بدعوة من "التيار الوطني الحر" ذكرى 13 تشرين، في نيو بيال - فرن الشباك. (يتخلله احتفاء بالمنتسبين الجدد وكلمة لرئيس التيار الوزير جبران باسيل حوالى الساعة السابعة)

2018-10-13

دلالات: