الرئيسية / العالم العربي /أخبار عربية /وزير الداخلية السعودي: معلومات وسائل الاعلام حول مقتل خاشقجي اكاذيب ومزاعم لا اساس لها من الصحة

جريدة صيدونيانيوز.نت / وزير الداخلية السعودي: معلومات وسائل الاعلام حول مقتل خاشقجي اكاذيب ومزاعم لا اساس لها من الصحة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم العربي / وزير الداخلية السعودي: معلومات وسائل الاعلام حول مقتل خاشقجي اكاذيب ومزاعم لا اساس لها من الصحة

وكالة الانباء السعودية الرسمية

 أكد وزير الداخلية السعودي الامير عبد العزيز بن سعود بن نايف فجر اليوم، "أن المعلومات التي تتداولها وسائل إعلام عن أوامر صدرت بقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي الذي فقد أثره بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول مطلع الحالي هي أكاذيب ومزاعم لا أساس لها من الصحة".

وقال بحسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء السعودية الرسمية: إن "ما تم تداوله بوجود أوامر بقتله هي أكاذيب ومزاعم لا أساس لها من الصحة تجاه حكومة المملكة المتمسكة بثوابتها وتقاليدها والمراعية للأنظمة والأعراف والمواثيق الدولية".

وأعرب عن "شجب المملكة واستنكارها لما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام من اتهامات زائفة وتهجم على المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا على خلفية قضية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي".

ونقلت الوكالة السعودية عن وزير الداخلية "حرص المملكة التام على مصلحة مواطنيها في الداخل والخارج وحرصها بشكل خاص على تبيان الحقيقة كاملة في موضوع اختفاء المواطن جمال خاشقجي".

ونوه ب "التعاون مع الأشقاء في تركيا من خلال لجنة التحقيق المشتركة وغيرها من القنوات الرسمية"، مشددا على "دور وسائل الإعلام في نقل الحقائق وعدم التأثير على مسارات التحقيق والإجراءات العدلية".

ووصل وفد سعودي إلى تركيا الجمعة لاجراء محادثات حول القضية، غداة إعلان أنقرة أنه سيتم إنشاء مجموعة عمل مشتركة للتحقيق في اختفاء الصحافي السعودي.

2018-10-13

دلالات: