الرئيسية / أخبار لبنان /أمنيات وقضاء وحوادث /مفرزة بيروت القضائية تلقي القبض على مشتبه بهما من الجنسية البنغلادشية بجرم قتل مواطنتهما

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفرزة بيروت القضائية تلقي القبض على مشتبه بهما من الجنسية البنغلادشية بجرم قتل مواطنتهما

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفرزة بيروت القضائية تلقي القبض على مشتبه بهما من الجنسية البنغلادشية بجرم قتل مواطنتهما

قوى الامن الداخلي 

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

بتاريخ 5/9/2018، عثر عمّال معمل فرز النفايات في محلّة الكرنتينا، على جثة امرأة من الجنسية البنغلادشية، مجهولة باقي الهوية.

نتيجةً للتحريات والاستقصاءات المكثفة التي قامت بها مفرزة بيروت القضائية في وحدة الشرطة القضائية تمكنت من تحديد هوية المشتبه به:

م. ح.  (مواليد عام 1989، بنغلادشي)

الذي اعترف، من خلال التحقيق معه، بقتل المغدورة رشيدة مشرف خان بيغوم (مواليد عام 1980)، وانه بتاريخ 4/9/2018 – أي قبل يوم من العثور على الجثة- حصل إشكال بينه وبين المجني عليها حيث يقيمان سوياً في محلّة جونية، وذلك على خلفية مصارحته بحملها منه ومطالبتها له بالزواج منها، وبعدم رغبتها بالإجهاض، فعمد الى خنقها بواسطة وشاح ومن ثم وضعها داخل "حقيبة سفر" ورماها - بمساعدة من صديقه ومواطنه وجاره في السكن- في حاوية نفايات بالقرب من مكان اقامتهما، والذي تمّ توقيفه أيضاً، ويدعى: م. ح. (مواليد عام 1983)

تم تسليم الجثة –التي تبيّن أنها لم تكن حامل- الى ممثل السفارة البنغلادشية في لبنان، وأودع الموقوفان القضاء المختص، بناءً على إشارته.

2018-10-19

دلالات: