الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 20 تشرين الأول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 20 تشرين الأول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 20 تشرين الأول 2018

 

 

الساعة الموضوع

 

9,00 دورة تدريبية بعنوان "إعداد المعلم المرشد" تنظمها الجمعية اللبنانية للتأهيل والتنمية، في مركز تأهيل - ظريف، شارع توفيق طبارة - الطابق الخامس.

9,30 وصول رئيس وزراء أرمينيا إلى مبنى كبار الزوار في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت.

9,30 إنطلاق حملة "إعادة جبال لبنان خضراء" من خلال زرع نصوب اللزاب على مرحلتين في رأس بعلبك - تلة الصليب، بالتعاون مع جمعية مملكة اللزاب. التجمع في باحة كنيسة سيدة راس بعلبك. وتليها المرحلة الثانية يوم الأحد 21 تشرين الأول 2018 بالتعاون مع أهالي منطقة عين النعنع - البركة.

10,00 ملتقى "القيم العاشورائية التربوية - التأصيل وسبل التسييل"، ينظمه تجمع المعلمين في لبنان وجمعية مراكز الامام الخميني الثقافية، برعاية نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، في مجمع المجتبى - السان تيريز - الضاحية الجنوبية.

10,00 افتتاح مؤتمر الاعلام المسيحي الثالث بعنوان "اعلام من أجل عالمنا"، برعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي وحضوره، في مركز "لقاء" - الربوة. يتخلله كلمات لكل من : الرياشي، السفير البابوي المطران جوزف سبيتيري، رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام المطران بولس مطر، ونائب رئيس مجلس ادارة تيلي لوميار النائب نعمة افرام.

11,00 اعتصام، بدعوة من لجان المتابعة للناجحين في مجلس الخدمة المدنية، لمناشدة رئيس الجمهورية توقيع مراسيم تعيينهم، على طريق القصر الجمهوري في بعبدا.

15,30 ينظم مركز "بيتنا" لقاء بعنوان "معا من أجل عالم تحترم فيه حقوق وكرامة كل فرد"، بمناسبة اليوم العالمي لرفض البؤس، في النبعة شارع مركز "بيتنا".

15,00 الافتتاح الرسمي لمركز Lebanese and safe في المنصورية، في حضور المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود. وسيكون محور الافتتاح سلامة ونظافة الانتاج الزراعي اللبناني.

17,00 مهرجان زيت الزيتون تنظمه بلدية حومال، برعاية وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال النائب سيزار أبي خليل، وبالتعاون مع جمعية الطاقة الوطنية اللبنانية، وتنظيم جمعية "إنماء الجبل" في باحة كنيسة السيدة - حومال.

17,00 قداس وجناز يقيمه حزب الوطنيين الاحرار قداسا وجنازا عن روح الشهداء داني شمعون وزوجته إنغريد وطفليهما طارق وجوليان في كنيسة مار انطونيوس الكبير - السوديكو.

18,00 ندوة عن كتاب "الاعلام بين الحدث والحداثة"، للكاتب انطوني العبد جعجع، في قاعة رئاسة جمعية الآباء المرسلين اللبنانيين - ساحة جونية، يشارك فيها الصحافي راجح الخوري ومدير كلية الاعلام في الجامعة اللبنانية الفرع الثاني الدكتور هاني صافي والشاعر حبيب يونس.

18,00 قداس افتتاح السنة الرسولية لراعوية المرأة في أبرشية بيروت المارونية، يترأسه راعي الابرشية المطران بولس مطر وإطلاق مشاريعها لهذا العام ولجانها الفرعية الأربع، في كنيسة السيدة - الحدت.

18,30 تحية لجورج ابراهيم عبد الله، بعنوان "من الجنوب تحية للمقاوم جورج عبدالله"، في الذكرى 34 لاعتقاله، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا.

2018-10-20

دلالات: