الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 22 تشرين الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 22 تشرين الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة  النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاثنين 22 تشرين الاول 2018

 

الساعة الموضوع

9,30 ندوة عن "دور مؤسسات التعليم والبحث العلمي في قضايا الأمن الغذائي العربي"، تنظمها اللجنة الوطنية اللبنانية لليونسكو بالتعاون مع المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو)، برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده وحضوره، في فندق البريستول - بيروت.

مواعيد جلسات اللجان النيابية:
10,30 لجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان لمتابعة درس اقتراح قانون المناطق المتعلق بانشاء نظام التغطية الصحية الشاملة (مشروع البطاقة الصحية).

10,45  مباراة تنافسية تجريها الجمعية اللبنانية الفرنكفوفونية للعبة ال "سكرابل"، يشارك فيها ستون لاعبا يمثلون جميع الأندية في لبنان. في الصالة الكبيرة التاريخية في السراي الكبير.

12,00 لجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات النيابية برئاسة النائب سمير الجسر، لمتابعة درس مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 3089 الرامي الى تعديل المادة 41 من قانون أصول المحاكمات الجزائية.


15,00 اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 2853 تاريخ 27 /4/2018، والذي يرعى شركات التوظيف الخاص.

**************************

15,00 افتتاح "المؤتمر العربي الثالث لتنمية الشباب" الذي ينظمه "مركز لبنان للعمل التطوعي" بعنوان "التنمية في الثقافة والتراث والسياحة"، في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت - منطقة الصنائع.

18,00   لقاء حواري بعنوان: "التطبيع التربوي والثقافي مع إسرائيل: أشكاله، عواقبه وآليات مناهضته"، بدعوة من "منتدى تحولات". في مركز "ألف"- شارع البصرا المواجه لفندق نابوليون- مقابل مركز دراسات الوحدة العربية- الحمرا- بيروت

2018-10-22

دلالات: