الرئيسية / أخبار العالم /أمنيات وقضاء وحوادث /تحطم طائرة إندونيسية تحمل 189 شخصا قرب جاكرتا والعثور على الحطام

أقارب الطائرة المنكوبة التابعة لشركة ليون أير في مطار بانكال بينانج يوم الاثنين. صورة لرويترز من وكالة أنتارا فوتو. (يحظر استخدام الصورة داخل إندونيسيا. ويحظر بيع الصورة للأغراض التجارية أو التحريرية داخل إندونيسيا.)

جريدة صيدونيانيوز.نت / تحطم طائرة إندونيسية تحمل 189 شخصا قرب جاكرتا والعثور على الحطام

صيدونيانيوز.نت/ أمنيات قضاء حوادث / 

تحطم طائرة إندونيسية تحمل 189 شخصا قرب جاكرتا والعثور على الحطام

جاكرتا (رويترز) - قال مسؤولون في إندونيسيا إن طائرة تحمل 189 شخصا على متنها يعتقد أنها غرقت بعد أن سقطت في البحر قبالة جزيرة جاوة يوم الاثنين بعد قليل من إقلاعها من العاصمة جاكرتا.

وأكدت وكالة البحث والإنقاذ في إندونيسيا أن الطائرة التابعة لخطوط ليون إير تحطمت أثناء رحلتها (جي.تي 610) وأضافت أنها فقدت الاتصال بمسؤولي الملاحة الجوية على الأرض بعد 13 دقيقة من إقلاعها وأن زورقا كان يغادر ميناء العاصمة شاهد الطائرة لدى سقوطها.

وقال محمد سيوجي رئيس وكالة البحث والإنقاذ في مؤتمر صحفي ”لا نعلم ما إذا كان هناك أي ناجين“ مضيفا أنه لم ترد أي إشارة استغاثة من جهاز تحديد المواقع في حالات الطوارئ بالطائرة. وقال ”نأمل.. وندعو.. لكن لا يمكننا التأكيد“.

وأضاف أنه تم العثور على أغراض مثل هواتف محمولة ونحو 30 سترة نجاة في المياه على عمق نحو 35 مترا من الموقع الذي فقدت فيه الطائرة الاتصال. ويقول موقع (فلايت رادار 24 دوت كوم) المتخصص في متابعة سير الرحلات الجوية إن الطائرة من طراز بوينج 737 ماكس 8......

 

2018-10-29

دلالات:



الوادي الأخضر