الرئيسية / العالم العربي /ثقافة وفنون /وفاة الممثل الأردني ماجد الزواهرة متأثرا بنوبة قلبية مفاجئة

الصورة عن موقع العربية

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفاة الممثل الأردني ماجد الزواهرة متأثرا بنوبة قلبية مفاجئة

(رويترز) - نعت وزارة الثقافة الأردنية الممثل والمخرج ماجد الزواهرة الذي توفي يوم الخميس بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة عن عمر ناهز 45 عاما.

وقالت الوزارة في بيان إن ”فقدان الزواهرة وهو في ريعان الشباب وفي بدايات عطائه الفني خسارة للدراما الأردنية التي تسعى من خلال الطاقات الشبابية -كالزواهرة- إلى النهوض من جديد في انطلاقة تقدم الحكاية الأردنية التي اجتذبت الجمهور العربي في وقت مضى“.

ولد الزواهرة في 25 ديسمبر كانون الأول 1973 وتميز بأدواره في المسلسلات البدوية شأنه شأن والده الراحل الفنان محمد الزواهرة الذي قدمه للوسط الفني من خلال عدد من الأعمال الفنية والدرامية المشتركة.

ومن أبرز المسلسلات التلفزيونية التي شارك فيها (صقور لا تلهث) و(لوحة حب) و(دروب الحنة) و(الطوفان) كما قدم عددا من المسرحيات والمسلسلات الإذاعية.

هذا وكان الفنان الراحل قد  نشر وصية له قبل سنوات مضت على حسابه على فيسبوك.

وقد طالب الزواهرة في وصيته هذه، بتغطية جسده بالكامل وسرعة تكفينه ودفنه في مقابر البلدة التي مات فيها، كما أعلن رفضه صراخ النساء أو التأخير في تجهيزه لقبره.

إلى ذلك، طلب من المحبين، بحسب ما كشف الفنان الأردني يوسف كيوان، عدم كتابة أي كلمة على قبره، وأوصى أقاربه بالدعاء له، كما طالب بسداد ديون الآخرين المستحقة عليه، وأعلن العفو عن كل مدين لا يستطيع سداد أمواله.

2018-11-03

دلالات:



الوادي الأخضر