الرئيسية / أخبار صيدا /مستشفى حمود الجامعي - صيدا /بالصور: مفاجأة تكريمية للطبيب الإنسان في صيدا الدكتور غسان حمود في عيد ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري( 15 صورة)

بالصور: مفاجأة تكريمية للطبيب الإنسان في صيدا الدكتور غسان حمود في عيد ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري( 15 صورة) - صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: مفاجأة تكريمية للطبيب الإنسان في صيدا الدكتور غسان حمود في عيد ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري( 15 صورة)

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا/  بالصور: مفاجأة  تكريمية للطبيب الإنسان في صيدا الدكتور غسان حمود  في عيد ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري( 15 صورة)

 

بمناسبة ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري زار وفد من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تقدمته مديرة المدرسة السيدة وداد النادري ورئيسات الأقسام" لطفية الترياقي، سناء قطب، ميرفت عون ونهى الموعد" ومجموعة من التلامذة الدكتور غسان حمود في مكتبه في مستشفى حمود الجامعي  وقدموا له درعاً تكريمية بإسم المدرسة تقديراً لمسيرته الإنسانية والعلمية والطبية .

 وألقت التلميذة نغم نجم كلمة حيت فيها الدكتور حمود " الطبيب الانسان" وقالت: نقف اليوم وقفة احترام ومحبة لرجل نذر نفسه من أجل الإنسانية بكل ما للكلمة من معنى. انت الطبيب الرمز الذي عرفناه يخفف آلام المرضى ويداوي النفس التي تحتاج الى إلى عطاء، وهذا ما عهدناه في مدينتنا صيدا الأبية. مدينة أنبتت الرجال الشرفاء. فألف تحية منا نحن طلاب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، مدرسة المؤسس الشهيد الرئيس رفيق الحريري الذي تركنا جسدا، ولم تفارقنا مزاياه الحسنة وانجازاته الخيرة المعطاءة".

2018-11-06

دلالات: