الاسطورة ليونيل ميسي / الجمهورية

جريدة صيدونيانيوز.نت / ميسي: بيكيه كاذب

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / ميسي: بيكيه كاذب  

جريدة الجمهورية

كَذّب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، تصريحات زميله مدافع الفريق جيرار بيكيه، بشأن الهدف الثاني الذي أحرزه الفريق في مرمى أيندهوفن الهولندي.

وخرج جيرار بيكيه مدافع برشلونة للتعليق على كرة الهدف الثاني للفريق الكتالوني في شباك أيندهوفن، مؤكداً أنها لعبة تمّ التدريب عليها من قبل في تدريبات البرشا، فعلّق قائلاً: «تم التدرّب على تلك اللعبة من قبل، كانت لعبة مُتّفق عليها، لقد نفّذناها عدة مرات»، وهو ما خرج ميسي للحديث عنه، نافياً الأمر جملة وتفصيلاً.

وقال ميسي مكذّباً حديث بيكيه: «كانت تسديدة وذهبت بشكل خاطئ، هي لعبة لا اتّفاق عليها، لا يمكنني أن أكذب».

وجاءت لقطة الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 7، بعدما احتسب الحكم ضربة ثابتة، إنبرى لها ليونيل ميسي وسدّدها باتجاه المرمى، ليغيّر بيكيه الكرة نحو الشباك مُعلناً الهدف الثاني للبرشا.

وحقق برشلونة انتصاراً ثميناً أمام نظيره أيندهوفن بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتربّع الفريق الكتالوني على عرش صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده لـ13 نقطة وضَمن التأهل الرسمي للدور المقبل كأول المجموعة، بينما تجمّد رصيد أيندهوفن عند نقطة واحدة.

وستكون الجولة الأخيرة في 11 كانون الأول حاسمة بالنسبة الى إنتر ميلان وتوتنهام، حيث يستضيف الأول أيندهوفن، ويحلّ الثاني ضيفاً على العملاق الكاتالوني، حيث تحسم هوية صاحب البطاقة الثانية عن المجموعة.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني أهداف المباراة لفريقه في الدقيقة 61، فراوغَ لاعبي الوسط، ثم مرّر لديمبلي الذي أعدّها لليو من جديد، ليراوغ الأخير أكثر من لاعب ثم يسدّد مُحرزاً الهدف الأول.

وأضاف جيرار بيكيه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70، إثر كرة سدّدها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فاصطدمت بقدم بيكيه وتغيّر اتجاهها لتسكن الشباك.

2018-11-30

دلالات:



الوادي الأخضر