الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : أحمد الحريري هنأ مدرسة عائشة أم المؤمنين على انجازاتها في مشاركات وطنية وعالمية

أحمد الحريري هنأ مدرسة عائشة أم المؤمنين على انجازاتها في مشاركات وطنية وعالمية / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : أحمد الحريري هنأ مدرسة عائشة أم المؤمنين على انجازاتها في مشاركات وطنية وعالمية

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / أحمد الحريري هنأ مدرسة عائشة أم المؤمنين على انجازاتها في مشاركات وطنية وعالمية

أحمد الحريري هنأ مدرسة عائشة أم المؤمنين على انجازاتها في مشاركات وطنية وعالمية 37 صورة – 30-11-2018 – صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

هنأ امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري مدرسة عائشة أم المؤمنين التنابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا على الإنجازات التربوية والعلمية التي تحققها في مسابقات ومشاركات وطنية وعالمية ، ولا سيما نيل المعلمة محاسن السبع اعين جائزة افضل معلم في لبنان التي تؤهلها لنيل جائزة افضل معلم في العالم ، واحراز تلامذة من المدرسة المراكز  الأولى في المباراة العالميّة للحساب الذهني التي جرت مؤخرا في جوهانسبورغ في جنوب افريقيا .

كلام الحريري جاء خلال جولة قام بها في مباني مدرسة عائشة أم المؤمنين في صيدا بحضور رئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية المهندس يوسف النقيب وامين سر الجمعة المحامي حسن شمس الدين ومديرة المدرسة هنا جمعة .

واستهل الحريري الجولة بلقاء مع ادارة المدرسة ، ومن ثم جال على اقسام المبنى الجديد للمدرسة حيث التقى عددا من المعلمين والطلاب الذين استقبلوه بأداء أغنية خاصة ترحيباً ، واطعلوه الأنشطة التي يقومون بها بالمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني حيث شارك الحريري الطلاب احد هذه الأنشطة بالتوقيع على علم فلسطيني بعبارة " لن نستكين قبل انتصار الثورة ".

وفي مكتبة المدرسة التقى الحريري بحضور النقيب وشمس الدين وجمعة المعلمة محاسن السبع أعين الفائزة بجائزة افضل معلم في لبنان من خلال " التعليم بالمحبة" حيث جرى عرض فيلم عن هذه الجائزة وهنأ الحريري السبع أعين على هذا الانجاز متمنياً لها التوفيق بعد تأهلها لجائزة افضل معلم على صعيد العالم .

ثم اطلع الحريري من اثنين من الطلاب الفائزين في المباراة العالميّة للحساب الذهني على انطباعاتهم عن هذه المشاركة وشارك معلمتهم في اختبار سرعتهم في تطبيق عمليات حسابية وفق هذا البرنامج .

كما اطلع الحريري من عدد من تلامذة المدرسة المبدعين في مجال  تكنولوجيا "الروبوتس" على مشروع نفذوه خلال مباراة الروبوت التي جرت في جامعة LAU في جبيل الشهر الماضي و التي تأهلوا من خلالها للمشاركة في مسابقة الروبوت العربية التي ستقام في الكويت في مطلع كانون الثاني 2019 . واستمع منهم الى معلومات وشرح حول هذه المسابقة . كما شارك بعض اطفال المدرسة نشاطاً لنادي "جيل التكنولوجيا الجديد ".

واثنى الحريري على تميز المدرسة معلمين وطلاباً في العديد من المحافل والمسابقات التربوية والعلمية والثقافية معتبراً ان هذا ما كان ليتحقق لولا ان هناك ادارة كفوءة ونشيطة تشجع الإبداعات والمواهب وتطلق طاقات معلميها وطلابها الى آفاق التميز والتفوق والريادة في غير حقل ومجال متمنيا لهم التوفيق في الاستحقاقات القادمة التي سيشاركون بها رافعين اسم مدرستهم ومدينتهم ووطنهم عالياً .

 

2018-11-30

دلالات: