الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب أسامة سعد يستقبل وفداً من حركة حماس برئاسة محمود الزهار

النائب اسامه سعد استقبل الدكتور محمود الزهار ووفدا من حماس في مكتبه - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب أسامة سعد يستقبل وفداً من حركة حماس برئاسة محمود الزهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد يستقبل وفداً من حركة حماس برئاسة محمود الزهار

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وفداً من حركة حماس برئاسة الدكتور محمود الزهار عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، كما ضم الوفد: عضو المجلس التشريعي الدكتور صلاح البردويل، وعضو قيادة الحركة في لبنان الدكتور أيمن شناعة، وأعضاء من قيادة الحركة. وذلك  بحضور أعضاء الأمانة السياسية في التنظيم محمد ظاهر، ناصيف عيسى، ومصباح الزين.

وقد رحب سعد بالوفد، وقال: " نرحب بكم في صيدا، وفي بيتكم مقر التنظيم الشعبي الناصري. ونود أن نوجه التحية للشعب الفلسطيني المناضل في غزة والضفة الغربية والقدس وأراضي ال 48 وفي كل  مكان.

الشعب الفلسطيني المعطاء قدم الكثير من أجل استعادة حقوقه الوطنية، وسينجح حتماً في استعادتها.

وفي هذه المناسبة نطالب الفصائل الفلسطينية بأن تتوحد نضاله تحت راية المقاومة والانتفاضة. فالشعب الفلسطيني قد توحد ميدانياً تحت هذه الراية. وأملنا أن تتحقق الوحدة في أسرع وقت. إن الشعب الفلسطيني قد أثبت أنه قادر على تحقيق المعجزات، وإبداعات الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوانية الصهيونية خير دليل على حيوية هذا الشعب المعطاء .. ولا شك أن الشعوب العربية تتحيّن الفرصة لكي تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وكفاح الشعب الفلسطيني".

وأضاف سعد:" الشعب الفلسطيني يعاني من مآسٍ تدمي القلوب، والعالم العربي لا يقدم شيئاً لهذا الشعب. ونحت نؤكد أن هذا الشعب المناضل يستحق أن نقف إلى جانبه، ولا سيما بعد التغييرات والتحولات في العالم، ومن بينها: ومنها سقوط المشروع الأميركي الأخير في الأمم المتحدة لإدانة حركة حماس. وهو ما يعتبر إنجازاً كبيراً سطره الشعب الفلسطيني بإرادته الصلبة".

كما كان للدكتور محمود الزهار كلمة قال فيها:" نحن سعداء بهذا اللقاء، وبالمواقف الوطنية الجامعة تجاه الشعب الفلسطيني، بخاصة أبناء غزة على المستوى السياسي والإنساني. نحن وإياكم على كوقف ورؤية واحدة في ما يتعلق بقضية فلسطين كل فلسطين، وعودة كل اللاجئين. وفي سبيل ذلك يبقى التعاون والتواصل. وقد سمعنا كلاماً مشجعاً وسنستمر في التواصل إلى حين تحرير أرضنا وعودة مقدساتنا وعندها سنستقبل الجميع في احتفالية عالمية باندحار الظلم والاحتلال وعدوة المنطقة المنطقة إلى دورها الحضاري.

وفي ختام اللقاء قدم سعد لأعضاء الوفد نسخاً من كتاب:" نضال وثورة" عن الشهيد معروف سعد.

2018-12-08

دلالات: