الرئيسية / أخبار لبنان /ثقافة وفنون /نهى الخطيب سعادة... زهرة تلفزيون لبنان وداعاً

نهى الخطيب سعادة... زهرة تلفزيون لبنان وداعاً

جريدة صيدونيانيوز.نت / نهى الخطيب سعادة... زهرة تلفزيون لبنان وداعاً

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / نهى الخطيب سعادة... زهرة تلفزيون لبنان وداعاً

النهار

يصرّ العام الجاري وهو على مشارف نهايته أن ينتهي إلا أن يحرمنا من قامات فنية تذكّرنا بالزمن الجميل. فقد توفيت الاعلامية والممثلة نهى الخطيب سعادة مساء أمس عن عمر يناهر الـ 74 عاماً بعد صراع مع المرض.

عدد كبير من الاعلاميين والممثلين في مواقع التواصل الاجتماعي نعوا شخصيتها الجميلة وحضورها على تلفزيون لبنان وصوتها الإذاعي الراقي:

- سمير شمص: "وداعا يا حبيبة جاد في مسلسل النهر نهى الخطيب سعادة... وداعا يا زهرة تلفزيون لبنان... الى جنات الخلد ايتها الحبيبة الغالية".

 وداعا يا حبيبة جاد في مسلسل النهر نهى الخطيب سعادة ..وداعا يا زهرة تلفزيون لبنان ..الى جنات الخلد ايتها الحبيبة الغالية.

- غابي لطيف: "سيدة الشاشة الفضية! صديقتي وملهمتي وزميلتي. مبدعة، راقية، مثقفة ومتواضعة. هي فاتن حمامة لبنان! كبيرة سيدات الشاشة اللبنانية. أرست قواعد الأعلام التلفزيوني الرفيع. نهى الخطيب سعادة وجه ذهبي في الزمن الجميل إن رحل لكنه يبقى محفوراً في الذاكرة! وداعاً حبيبتي. كل الوفاء الى الأبد".

سيدة الشاشة الفضية!

 صديقتي وملهمتي وزميلتي. مبدعة، راقية، مثقفة ومتواضعة. هي فاتن حمامة لبنان!

كبيرة سيدات الشاشة اللبنانية

أرست قواعد الأعلام التلفزيوني الرفيع.

نهى الخطيب سعادة وجه ذهبي في الزمن الجميل إن رحل لكنه يبقى محفوراً في الذاكرة!

وداعاً حبيبتي

كل الوفاء الى الأبد.

نيشان: نُهَى الخطيب سعادة رَحَلَت... من الرائدات في تقديم البرامج التلفزيونية والتمثيل الدرامي... من أيقونات الرّعيل الأوّل. من عَبَق تلفزيون لبنان. رَنينُ صوتها كان دامِغًا، ورزانة إطلالتها كانت آسِرَة. رحمها الله.

2018-12-13

دلالات: