الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان للعام 2018 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 16 كانون الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 16 كانون الاول 2018

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الاحد 16 كانون الاول 2018

 

الساعة الموضوع

9,00 انتخابات تكميلية لنقابة تجار الخضار والفاكهة بالمفرق، في مقر النقابة - المزرعة - شارع الاوزاعي.

9,00 مسير، تنظمه "مبادرة وعي" وبالتعاون مع "المصلحة الوطنية لنهر الليطاني"، من جسر صغبين الى سد القرعون، بمسافة 13 كيلومتر وذلك دعما للدعوى القضائية المرفوعة ضد المعامل الصناعية الملوثة للنهر.

10,00 مهرجان رياضي بعنوان "حق الأطفال في اللعب"، تنظمه جمعية الرؤية الوطنية PVA، بالتعاون مع إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية الريجي وبلدية صريفا، في ملعب محمد علوش - صريفا.

11,00 تظاهرة للاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان "الحزب الشيوعي اللبناني"، من أمام البنك المركزي باتجاه ساحة رياض الصلح، دفاعا عن الحق في العمل والصحة والسكن وتصحيح الأجور.

11,00 ريسيتال ميلادي تنظمه هيئة قضاء مرجعيون - حاصبيا في "التيار الوطني الحر"، برعاية رئيس التيار الوزير جبران باسيل، في مركز المطران بولس الخوري الثقافي - جديدة مرجعيون قرب مطرانية الروم الارثوذكس.

برنامج زيارة وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال الى مرجعيون ورميش
مرجعيون
11,30 يزور مركز المطران بولس الخوري الثقافي جديدة مرجعيون (قرب مطرانية الروم الارثوذكس) احتفال لمناسبة الاعياد ويتخلله كلمة لرئيس "التيار الوطني الحر" باسيل
رميش
15,45 وضع اكليل على ضريح الشهيد فرنسوا الحاج فرب مطعم جبران Gate Mountain.
16,00 ريسيتال ميلادي، في قاعة كنيسة النجلي في رميش.
17.00 كلمة للوزير باسيل، في صالون رعية الكنيسة.

**************************

معرض بيروت العربي الدولي للكتاب، في Seaside Arena
15,00 توقع امل ابو موسى كتابها "اليمن غير السعيد...بين الاطماع ولعنة الجغرافيا"، في دار ابعاد.
18,00 يوقع زاهر العريضي كتابه "ريما"، في دار ابعاد.

19,00 ندوة تخصصية حول "الواقع الانساني في فلسطين"، ينظمها صندوق الخير التابع لدار الفتوى.


**********************

18,00 صدور الكتاب التوثيقي الشامل الرسمي عن بلدة الدكوانة، مار روكس - ضهر الحصين، بعنوان "تاريخ...صمود...وحاضر يحاكي المستقبل"، بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس بلدية الدكوانة، في القاعة الكبرى - المدرسة الفندقية - الدكوانة.

18,00 ريسيتال "خمس شموع"، تحييه جوقة "أرسلني"، في حضور مدير مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية رفيق شلالا ورئيس بلدية الجديدة- البوشرية- السد أنطوان جبارة. في كنيسة سانت ريتا- دير الآباء المخيتاريين- الروضة.

2018-12-16

دلالات: