الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : العالميّة تطرق أبواب مدارس الإيمان من جديد رغد ابراهيم الخطيب الثانية عالميّاً في ماليزيا

العالميّة تطرق أبواب مدارس الإيمان من جديد رغد ابراهيم الخطيب الثانية عالميّاً في ماليزيا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : العالميّة تطرق أبواب مدارس الإيمان من جديد رغد ابراهيم الخطيب الثانية عالميّاً في ماليزيا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / العالميّة تطرق أبواب مدارس الإيمان من جديد رغد ابراهيم الخطيب الثانية عالميّاً في ماليزيا

شاركت الطالبة المبدعة رغد ابراهيم الخطيب في بطولة الحساب الذهني UCMAS الـ 23 في ماليزيا / كوالالمبور وحصلت على لقب 1st runner up (الوصيف الأول) وهو اللقب الذي يلي لقب Champion (البطل) مباشرة.

ونتيجة لهذا النجاح الباهر، أقامت مدارس الإيمان حفل تكريم بحضور مدير مدارس الإيمان الأستاذ كامل كزبر، مسؤولة قسم الروضات الآنسة باسمة حجازي ووالدة الطفلة رغد. كما ضمّ رفاقها من صفوف مختلفة ومعلّماتها الذين شعروا بالفخر والإمتنان نتيجة هذا الفوز العالمي.

وقد بدأ التكريم بسرد قصة الطالبة رغد التي أبت أن تدخل نادي الحساب الذهني لتتفاجىء بعدها الأم بزيارة مندوبين النادي إلى بيتهم وإخبارها أن ابنتها ستشارك في بطولة عالميّة في ماليزيا.

بعدها، قدّم مدير مدارس الإيمان ترافقه الآنسة باسمة حجازي درعاً تكريميّاً تذكارياً.

ثم ألقى كلمة شجّع بقية الطلاّب على وضع هدف أمامهم والعمل عليه من اجل الوصول له، فمادام هناك هدف وعزيمة وإصرار، لا يصعب على المرء أي شيء. ولم يتثنّى التكريم من محبّة أصدقائها حيث صعدوا المسرح وقدّموا لها هديّة معبّرين عن فرحتهم وفخرهم بزميلتهم رغد.

كما وجّهت والدة رغد كلمة لأسرة الإيمان عبّرت فيها عن سعادتها بأن ابنتها تنتمي إلى هذه المدرسة العريقة شاكرة التشجيع والدعم المعنوي الكبير الذي لقيته ابنتها من إداريين ومعلّمين على رأسهم  الأستاذ كامل كزبر الذي يقود المسيرة نحو تحقيق مستوى متقدم ومتطور من التحصيل العلمي والإبداعي لتلامذته.

2018-12-18

دلالات: