الرئيسية / أخبار صيدا /مستشفى حمود الجامعي - صيدا /بالصور : مستشفى حمود الجامعي افتتح السوق الميلادية " Christmas Market" بمناسبة الأعياد

مستشفى حمود الجامعي افتتح السوق الميلادية " Christmas Market" بمناسبة الأعياد / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : مستشفى حمود الجامعي افتتح السوق الميلادية " Christmas Market" بمناسبة الأعياد

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / مستشفى حمود الجامعي افتتح السوق الميلادية  " Christmas Market" بمناسبة الأعياد

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

لمناسبة الأعياد المجيدة ، افتتح مستشفى حمود الجامعي السوق الميلادية " Christmas Market" في حديقة المستشفى والتي تستمر لمدة اسبوع حتى الرابع والعشرين من كانون الأول الجاري من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر ، وتتضمن " منتجات يدوية من صنع جمعيات خيرية محلية ، وهدايا ومأكولات " .

واستقبلت السوق الميلادية في يومها الأول عددا كبيرا من زوار المستشفى ومن طاقمها الطبي والتمريضي والاداري الذين جالوا على الأنشطة المرافقة بحضور رئيس مجلس ادارة مدير عام المستشفى السيدة ديانا حمود والمدير الطبي الدكتور احمد زعتري .

واستضاف المستشفى ضمن فعاليات "السوق الميلادية " جوقة طلاب مدرسة الفنون الانجيلية في صيدا بقيادة جاك نعمة التي قدمت مجموعة من الأغنيات من وحي عيد الميلاد والعام الجديد . كما قدم مجموعة من الشبان بقيادة ناصر الأسير باقة من المعزوفات الموسيقية من اجواء الاعياد.

2018-12-19

دلالات: