الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: درعان تقديريان من بلدية صيدا والشبكة الرياضية للبطلين الصيداويين الدوليين ربيع السقا وخالد عفارة

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: درعان تقديريان من بلدية صيدا والشبكة الرياضية للبطلين الصيداويين الدوليين ربيع السقا وخالد عفارة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: درعان تقديريان من بلدية صيدا والشبكة الرياضية للبطلين الصيداويين الدوليين ربيع السقا وخالد عفارة

 

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

كرمت بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي  والشبكة الرياضية في صيدا والجوار برئاسة رئيس اللجنة الرياضية في المجلس البلدي الحاج حسن الشماس، الرباع الصيداوي العالمي ربيع السقا لإحرازه مؤخرا بطولة العالم في الماسترز رفع الأثقال في روسيا  وتحقيق رقم قياسي عالمي جديد (412,5 كلغ) في البطولة.

وقام رئيس البلدية المهندس السعودي والحاج الشماس بتقديم الدرع التقديري للبطل السقا بحضور رئيس جمعية صيدا انترناشيونال ماراتون عضو المجلس البلدي الدكتور ناصر حمود، وعضو المجلس البلدي الدكتور محمد حسيب البزري والبطل في المصارعة مصطفى السقا والسيدين يحيي ناتوت وآدم منصور.

كما كرمت بلدية صيدا والشبكة الرياضية البطل الصيداوي خالد عفارة (رئيس نادي عفارة توب تيم)، لإحرازه المركز الثالث والميدالية البرونزيه في بطولة العالم بالفنون القتالية التي أقيمت مؤخرا في البحرين .

وقدم المهندس السعودي والحاج الشماس الدرع التقديري للبطل عفارة  بحضور رئيس جمعية انترناشيونال ماراتون صيدا الدكتور ناصر حمود، وعضو المجلس البلدي الدكتور حازم بديع  ووالد البطل عفارة الحاج محمود عفارة وعدد من أعضاء النادي.

المهندس السعودي اثنى على الانجازات الرياضية التي يحققها ابطال مدينة صيدا في المباريات العالمية مؤكدا دعم البلدية ووقوفها الى جانبهم .

2018-12-19

دلالات: