الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /الحريري زارت مطرانية الروم الأرثوذكس مهنئة بالميلاد المجيد ... المطران كفوري : لا نعرف ما هو المانع من تشكيل الحكومة !

الحريري زارت مطرانية الروم الأرثوذكس مهنئة بالميلاد المجيد / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحريري زارت مطرانية الروم الأرثوذكس مهنئة بالميلاد المجيد ... المطران كفوري : لا نعرف ما هو المانع من تشكيل الحكومة !

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الحريري زارت مطرانية الروم الأرثوذكس مهنئة بالميلاد المجيد ... المطران كفوري :  لا نعرف ما هو المانع من تشكيل الحكومة !

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

زارت رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري متروبوليت صيدا وصور ومرجعيون للروم الأرثوذكس المطران الياس كفوري في مقر المطرانية في صيدا وقدمت له التهاني بعيد الميلاد المجيد بحضور كاهن رعية صيدا الأب جوزيف خوري والأب نقولا باسيل ..

وجرى خلال اللقاء التداول في الأوضاع على الساحة الداخلية وفي موضوع تشكيل الحكومة الى جانب الوضع في الجنوب والشأن الصيداوي.

المطران كفوري

وفي دردشة على هامش استقباله المهنئين بالأعياد ، أمل المطران كفوري ان تتشكل الحكومة بأسرع وقت ممكن . وقال: نتمنى ان تتشكل الحكومة بأسرع وقت ممكن . كانوا قد وعدونا بانها سوف تكون هدية عيد الميلاد ولكن هذا لم يحصل. نتمنى ان تكون عيدية رأس السنة الجديدة وانت تكون هذه السنة القادمة افضل من سابقاتها ، وان يتحسن الوضع الاقتصادي والاجتماعي وان تتحسن فرص العمل . وهذا كله لا يمكن ان يحصل من دون وجود حكومة فاعلة . فنحن نتمنى ان تتشكل الحكومة ولا نعرف اسباب تأخير تشكيل هذه الحكومة عسى ان يكون السبب خيرا، لا نعرف ما هو المانع من تشكيل الحكومة.

وحول الوضع على الحدود الجنوبية قال المطران كفوري : اسرائيل لا يؤتمن جانبها، هذا امر نعرفه وقد خبرناه خلال السنوات الماضية. يبدو ان هذا الكيان الموجود على حدودنا لا يناسبه السلام ولا يريد السلام. نحن شعب نحب السلام ونطلب ان يحل السلام في المنطقة ولكن السلام العادل الذي يحفظ للناس حقوقها ويعطي كل ذي حق حقه، والذي يمنع التعديات والتجاوزات برا وبحرا وجوا. وضعوا لنا القرار 1701 قرار مجلس الامن ، ولكن كل يوم يتم خرق هذا القرار. نأمل من الاسرة الدولية ان تضع حدا لهذه الخروقات. فما ذنبنا ان نعاني من تعديات اسرائيلية يومية.

2018-12-28

دلالات: