الرئيسية / أخبار لبنان /متفرقات /الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة

جريدة صيدونيانيوز.نت / الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الطقس غدا قليل الغيوم مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران، أن يكون الطقس غدا الأحد قليل الغيوم بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا كما يبقى خطر تكون الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال ساعات الصباح الأولى. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس مستقر وبارد نسبيا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة حتى مساء يوم الاثنين حيث يتحول الى متقلب.

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية وتبقى دون تعديل على الساحل، نحذر من خطر تشكل الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال ساعات الصباح الأولى والليل.

الأحد: قليل الغيوم بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وانخفاض نسبة الرطوبة يتحول بعد الظهر الى غائم جزئيا كما يبقى خطر تكون الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية خلال ساعات الصباح الأولى. الإثنين: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحيانا اعتبارا من المساء مع بعض الثلوج الخفيفة على ارتفاع 1500 متر وما فوق.

- درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 6 الى 19 درجة، فوق الجبال من 2 الى 13 درجة، في الارز من -6 الى 4 درجات، في الداخل من درجة واحدة الى 15 درجة.

- الرياح السطحية: شمالية الى شمالية شرقية، تتراوح سرعتها بين 10و 25 كلم/س.

- الانقشاع: جيد.

- الرطوبة النسبية على الساحل: بين 45 و65 % .

- حال البحر: معتدل حرارة سطح الماء: 17 °م.

- الضغط الجوي: 1022 HPA أي ما يعادل: 767 ملم زئبق

- ساعة شروق الشمس: 42:06 ساعة غروب الشمس: 57:16

2019-01-19

دلالات: