الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد يكرم بطل الفنون القتالية خالد عفارة

النائب أسامة سعد يكرم بطل الفنون القتالية خالد عفارة / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد يكرم بطل الفنون القتالية خالد عفارة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد يكرم بطل الفنون القتالية خالد عفارة

المكتب الاعلامي للنائب اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه البطل في الفنون القتالية خالد عفارة ووفد من نادي عفارة توب تيم.

سعد بارك للبطل عفارة الإنجاز الرياضي الذي حققه لمدينته صيدا في بطولة العالم في لعبة الفنون القتالية المختلطة التي أقيمت مؤخراً في البحرين، والتي حاز فيها عفارة على الميدالية البرونزية بعدما شارك ضمن المنتخب اللبناني.

كما أكد سعد أن صيدا ولبنان يفخر بأبطالها الذين يتألقون ويحرزون المراتب الأولى في الخارج. واعتبر سعد أن للرياضة أهمية كبرى على صعيد صقل شخصية الشباب وتدريبهم على الصبر لتحقيق الأفضل.

بدوره البطل خالد عفارة أهدى هذا الإنجاز إلى مدينته صيدا ولأهلها، واعداً بتطوير أدائه وتحقيق مزيد من الأرقام القياسية ورفع اسم لبنان عالياً في الخارج.

كما كان اللقاء فرصة تداول فيها المجتمعون بالأوضاع الرياضية في لبنان، ولا سيما لعبة الفنون القتالية. داعين إلى إيلاء الرياضيين الاهتمام الكافي من خلال تجهيز معسكرات رياضية تدريبية وذلك لزيادة خبرات الشباب في الألعاب كافة. كما كان اللقاء فرصة عرض خلالها البطل عفارة أهم الإنجازات التي حققها في عدد من البطولات العالمية والمحلية.

وفي ختام اللقاء كرم سعد البطل عفارة بتقديم درع تذكاري له عربون تقدير على الإنجاز العالمي الذي حققه.

2019-01-19

دلالات: