الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /وفد من قيادة مفوضية الجنوب في "جمعية كشافة لبنان المستقبل" جال على قادة أمنيين

وفد من قيادة مفوضية الجنوب في "جمعية كشافة لبنان المستقبل" جال على قادة أمنيين / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفد من قيادة مفوضية الجنوب في "جمعية كشافة لبنان المستقبل" جال على قادة أمنيين

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / وفد من قيادة مفوضية الجنوب في "جمعية كشافة لبنان المستقبل" جال على قادة أمنيين

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

قام وفد من قيادة مفوضية الجنوب في  "جمعية كشافة لبنان المستقبل " بجولة على عدد من القيادات الأمنية في الجنوب في زيارة تعارف وتهنئة بتسلمهم لمهامهم وبحلول العام الجديد ولتسليمهم مجسما لشعار العيد الماسي لإستقلال لبنان تتويجاً للأنشطة التي اقامتها المفوضية بالمناسبة .

وشملت الجولة قائد منطقة الجنوب العسكرية في الجيش اللبناني العميد الركن جميل سيقلي ورئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد الركن فوزي حمادي  في ثكنة زغيب في صيدا، وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد الركن غسان شمس الدين في مكتبه في سراي صيدا الحكومي .

وتقدم الوفد نائب رئيس جمعية كشافة لبنان المستقبل القائد رياض الأسير ، والمفتش العام ومفوض الجنوب القائد مصطفى حبلي ومسؤولية تنمية المجتمع القائدة هبة الأسير وامينة سر المفوضية القائدة لبنى بساط ، وعضو الهيئة العامة القائد عبد الرحيم الأسير وسارة السبع اعين . ورافق الوفد منسق الجولة مسؤول العلاقات مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في تيار المستقبل في الجنوب سامر السن .

ونقل الوفد الى العمداء سيقلي وحمادي وشمس الدين تحيات رئيسة الجمعية النائب السيدة بهية الحريري مثنين على دور مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ، ومؤكدين على الأهداف الكشفية ورسالة الجمعية في تنمية الشعور بالانتماء الوطني لدى الأجيال الجديدة وعلى اهمية التكامل بين هذه المؤسسات وبين المجتمع المدني في توعية وحماية الشباب من الآفات التي تتهدد مجتمعنا .

كما عرض الوفد فكرة اعادة احياء المخيمات الشبابية المشتركة بين الكشافة والجيش اللبناني لتعزيز روح الانتماء الوطني لدى الشباب اللبناني.

2019-01-26

دلالات: