الرئيسية / أخبار صيدا /ثقافة وفنون /"اشبيلية –صيدا" افتتحت عروض فيلم " خبصة " بمشاركة بطلته رولا بقسماتي وفريق العمل

"اشبيلية –صيدا" افتتحت عروض فيلم " خبصة " بمشاركة بطلته رولا بقسماتي وفريق العمل / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / "اشبيلية –صيدا" افتتحت عروض فيلم " خبصة " بمشاركة بطلته رولا بقسماتي وفريق العمل

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / "اشبيلية –صيدا" افتتحت عروض فيلم " خبصة " بمشاركة بطلته رولا بقسماتي وفريق العمل 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

الفيلم من اخراج شادي حنا وبطولة  "رولا بقسماتي وجنيد زين الدين وعبودي ملاح وتانيا نصر وريتا خوري وماتيو الخضر وطوني بن حنا ".

وقالت بطلة الفيلم الممثلة رولا بقسماتي:" فيلم " خبصة " من الاعمال التي احبها جدا شخصياً وبالتالي أينما يتم عرضه فان ذلك يكون شرف كبير بالنسبة لي ولنا ، وخصوصا في صيدا حيث هناك كثيرون ممن يقدرون الفن ويدعمون صناعة السينما اللبنانية ، ونامل بإذن الله ان نتمكن من التحليق بالفيلم في الخارج وهو اصلا اختير في "مهرجان بروكسل للأفلام" ومن الأفلام اللبنانية المهمة . ونحن يشرفنا ان يشاهد الجمهور في صيدا هذا الفيلم خصوصا في هذا المكان " سينما اشبيليا" الذي تعرفت عليه حديثا كمسرح او دار عرض قديمة ويعاد إحياؤها وتستقطب أفلاما جديدة . وأعتقد ان هذه صورة جدا جميلة عن مدينة صيدا لناحية الثقافة التي يحاول هذا المركز ان يزرعها في هذه المنطقة واعتقد ان أهالي صيدا يستحقون كل شيء جميل".

هذا وبعد عرضه لليوم الثاني مساء الجمعة، يتواصل عرض فيلم "خبصة" في  سينما "اشبيلية – صيدا" يومي السبت والأحد  الساعة السابعة والنصف مساء .

<a data-cke-saved-href="http://" href="http://" اشبيلية="" –صيدا"="" افتتحت="" عروض="" فيلم="" "="" خبصة="" بمشاركة="" بطلته="" رولا="" بقسماتي="" وفريق="" العمل="" 29="" صورة="" –="" 26-1-2019="" صيدونيانيوز.نت"="">

2019-01-26

دلالات: