الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: حركة التواصل والتلاقي تزور رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: حركة التواصل والتلاقي تزور رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا /  بالصور: حركة التواصل والتلاقي تزور رئيس بلدية صيدا المهندس السعودي

 


المصدر: حركة التواصل والتلاقي
ضمن اطار أجندتها السياسية تستمر حركة التواصل والتلاقي لقاءاتها  الوطنية من طرابلس ، بيروت ،الجبل الى عاصمة الجنوب صيدا اليوم  و زيارة رئيس بلديتها المهندس محمد السعودي و قد ضم الوفد  رئيس حركة التواصل والتلاقي الاستاذ مهدي حرقوص والهيئة التأسيسية الاستاذ حازم كرم ،الدكتور غسان حمدان ورئيس منبر التضامن البيروتي الاستاذ ناظم عز الدين و نائب رئيس جمعية كشافة الغد المهندس احمد صلاح حبلي ومفوض منطقة صيدا القائد حافظ أبو ظهر والقائد ابراهيم منصور.

  وقد عرض حرقوص على السعودي اهداف الحركة وغاياتها الوطنية لتعزيز اواصر الوحدة الوطنية والعيش المشترك فهي الحصن المنيع ضد الفتن والتفرقة التي يغذيها الكيان الصهيوني .كما تحدث حرقوص عن تجربة حركة التواصل والتلاقي في تنوع منتسبيها وآليات العمل لديها عبر الايمان ببناء الانسان والفكر من خلال محو الحواجز الطائفية والمذهبية والمناطقية التي تعيق تقدم وازدهار وطننا الحبيب لبنان .

كما أكدّ المهندس حبلي على تلاقي اهداف حركة الكشافة مع جميع السياسات الوطنية التي توحّد الشباب والشابات في بوتقة الوطن الواحد ثم عرض انشطة كشافة الغد القادمة .

وختاماً رحب المهندس السعودي بالوفد الضيف منوهاً بأهمية هذا العمل وضرورة تطبيقه عملياً ليصار الى تعميم هذه التجربة على مساحة الوطن .
 

2019-03-24

دلالات: