الرئيسية / أخبار صيدا /نادي الليونز النخبة - جنوب لبنان South-Lebanon-Elite-Lions-Club /بالصور: نادي الليونز إيليت برئاسة السيد زكريا غدار أدخل الفرحة إلى قلوب الأمهات المسنات في دار السلام – صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: نادي الليونز إيليت برئاسة السيد زكريا غدار أدخل الفرحة إلى قلوب الأمهات المسنات في دار السلام – صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: نادي الليونز إيليت برئاسة السيد زكريا غدار  أدخل الفرحة إلى قلوب الأمهات  المسنات في دار السلام – صيدا

 

غسان الزعتري

نظم نادي الليونز إيليت – جنوب لبنان برئاسة الرئيس المؤسس السيد زكريا غدار، حفلا مميزا في عيد الأم خص فيه الأمهات المسنات في دار السلام – صيدا التابعة لجمعية جامع البحر بلفتة مميزة ادخلت  الفرحة والسعادة إلى قلوبهن .

وأقام النادي مأدبة غداء على شرف الأمهات في واحة السلام،  وبحضور الرئيس غدار ورئيس جمعية جامع البحر الحاج طه القطب  ، وأعضاء النادي السادة : مارون باسيل وسهيل الددا والسيدات : ماجدة خليفة وعايدة باسيل وغنى وهبه ومريم العجمي، وإدارة قسم المسنات في الجمعية .

غدار

وألقى الرئيس غدار كلمة بالمناسبة ومما جاء فيها: إن الليونزية الصحيحة هي منارة للمحبة والتسامح والبذل والعطاء. إنها ينبوع لا تنضب مياهه العذبة وحقل من الزنابق والأزهار ينشر اريجه في قلوب الناس. إنها مدرسة معرفة وقيادة وإدارة وتعاون. إنها يد ممدودة لكل محبي الخدمة والخير العام.

لقد أتاح عملي كرئيس لنادي الليونز للنخبة في جنوب لبنان التعرف عن كثب على المشاكل الإجتماعية أكثر وأكثر، وبالتالي معايشة مشاكل الأمهات اليومية بصورة أوضح وأشمل وأكثر وهو ما  زاد تقديري لهن لعطاءاتهن التي لا حدود لها.

ليس هناك أحب إلى قلب الإنسان حبه لأمه، ولذلك صدق المثل المأثور الجنة تحت أقدام الأمهات. إن تربية الأم لولدها هو العمل الذي يبشر بمستقبل واعد، ويسمح بدور فعال للإرتقاء إلى أسمى درجات التعاطي الفاعل والمؤثر في مختلف الميادين الإجتماعية والإنسانية.

لن تفيك كل هدايا العالم حقك، ولن تعبر أغلى المجوهرات عن حبنا لك، ولكننا نعلم أنك قد تسعدين إذا رأيت فينا الولد الصالح، وإذا رأيت فينا كل القيم والأخلاق التي علمتينا إياها ويكفينا إبتسامة صادقة منك لننسى تعبنا وهمنا. فأنت يا أمي أعز شخص في حياتي وهذا اليوم هو  أحلى يوم فيها.

مهما حاولنا أن نعبر عما بداخلنا لاعظم إنسانة في الكون، فالكلمات والحروف لن تكفي . فهي طريق حياتنا ، هي من أرشدنا للصواب وتحملت متاعب ومصاعب الحياة من أجلنا . سهرت الليالي وهي شمس الكون وقمر الليل، نعم هي الأم. فالحمد لله على هذه النعمة.

أمي يا شمعة الكون ، العالم كله يحتفل اليوم وأنا من بين الجموع أقول لك كل عام وأنت بخير.

توزيع الهدايا

بعد حفل الغداء، وزع الرئيس غدار والحاج قطب وأعضاء النادي الهدايا على الأمهات المسنات ، كما أقيم حفل ترفيهي رمزي أدخل الفرحة إلى قلوبهن في عيد الأم.

 

 

2019-03-28

دلالات: