الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات ليوم الخميس 7 أيلول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات ليوم الخميس 7 أيلول 2017

مفكرة النشاطات ليوم الخميس 7 أيلول 2017

 

الساعة الموضوع

8,30 افتتاح معرض Classic Car Show 2017، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، تنظمه شركة Events Production في أسواق بيروت، يستمر لغاية 17 من الشهر الجاري.

9,30 تستقبل وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة عناية عز الدين وفدا من البنك الدولي برئاسة بيتر موسلي مسؤول برامج النمو المتوازن في لبنان، في مكتبها في الوزارة.

9,30 مؤتمر بعنوان "غرب آسيا في عالم ما بعد الأحادية الغربية: تحديات المرحلة الإنتقالية"، بدعوة من "المركز الاستشاري للدراسات والتوثيق" و"الأمانة العامة لمؤتمر طهران الأمني"، في أوتيل رمادا بلازا (السفير سابقا)- بيروت.

10,30 ينطلق رئيس لجنة الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النيابية النائب محمد قباني، وأعضاء اللجنة، من أمام مجلس النواب، إلى مطار رفيق الحريري الدولي- بيروت، للاطلاع على خطط تطوير المطار وبحث موضوع شركات النقل العارضة (CHARTER)، في مكتب المدير العام للطيران المدني.

11,00 تزور لجنة العمل الوطني في "التيار الوطني الحر"، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، لتهنئته بعيد الأضحى.

مواعيد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي

11,30  جلسة لمجلس الوزراء، في السراي الحكومي وعلى جدول اعماله 44 بندا.

14,00 اجتماع اللجنة الوزارية لتطبيق قانون الانتخابات.

17,15 النائب محمد الصفدي.

18,00 رئيس جمهورية افريقيا الوسطى.

18,45 اجتماع بخصوص دراسة وضع مطار رفيق الحريري الدولي.

********************

برنامج الزيارة الرسمية لرئيس جمهورية افريقيا الوسطى Faustin archangel touadera

11,30  احتفال وضع اكليل من الزهر على نصب الشهداء في ساحة الشهداء.

12,00  زيارة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، في عين التينة.

13,00  غداء يقيمه القنصل العام لافريقيا الوسطى في لبنان على شرف الرئيس الضيف، في فندق فينيسيا.

17,30  يزور رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في السراي الكبير

20,30  عشاء تقيمه غرفة التجارة والصناعة في بيروت على شرف الرئيس الضيف في yacht club

*********************************

15,00 الحفل السنوي الثامن عشر ل"جمعية الإمداد الخيرية الإسلامية- لبنان"، لإطلاق "أسبوع الصدقة"، برعاية المعاون الثقافي لرئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ أكرم بركات وحضوره، في المركز الرئيسي لجمعية الإمداد، حارة حريك - قرب مطعم خليفة.

15,15 الجلسة الأسبوعية لكتلة "الوفاء للمقاومة" في مبنى الكتلة.

16,00 ندوة عن "تجديد الهوية الوطنية الفلسطينية"، بدعوة من مركز كارينغي للشرق الاوسط. يتحدث فيها الوزير السابق طارق متري والوزير الأردني السابق مروان المعشر.

17,00 الاعتصام الشهري "خميس الأسرى 120"، تضامنا مع الأسرى والأسيرات المعتقلين في سجون الاحتلال، بدعوة من اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، في مقر الندوة الشمالية- طرابلس- شارع المصارف- فوق بنك بيبلوس- ط.1.

18,00 المهرجان التكريمي السنوي لجمعية عزت مزهر للفنون بالتعاون مع الجامعة اللبنانية - كلية الفنون الجميلة والعمارة وبلدية الناعمة - حارة الناعمة، برعاية وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري، في متحف الفنان عزت مزهر - حارة الناعمة - الخط الرئيسي باتجاه بيروت.

18,30 قداس احتفالي لمناسبة عيد مولد العذراء، يترأسه المدبر العام الأب هادي محفوظ، في دير سيدة المعونات- جبيل.

19,00 تقيم منسقية المتن الشمالي في حزب "القوات اللبنانية"، برعاية رئيس الحزب الدكتور سمير جعجع، قداسا لراحة نفس "شهداء المقاومة اللبنانية"، في كنيسة الصعود - ضبية، بحضور عضو الهيئة التنفيذية ايدي ابي اللمع ومنسق المتن الشمالي في القوات جان ابي حيدر.

19,00 أمسية شعرية بدعوة من "مجلس الفكر لبنان" و"جمعية تجاوز" في قاعة محاضرات ثانوية البترون الرسمية.

19,30 تطلق لجنة مهرجانات البترون الدولية مهرجان الافلام القصيرة المتوسطية، برعاية وحضور وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري، في حي المغترب في القلعة القديمة. (يستمر على مدى 4 ايام)

20,00 حفل تخريج طلاب الجامعة الاميركية للتكنولوجيا الفيدار - جبيل، برعاية وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، في مجمع اده ساندس السياحي.يتخلله كلمة للوزير باسيل.

20,00  مهرجانات ملاعب لموسيقى الحجرة والفنون الجميلة، تستضيف مجموعة موسيقين كلاسيكيين من فيينا، باريس، زيورخ، ولبنان، متحف جميل ملاعب - بيصور.

2017-09-07