الرئيسية / أخبار لبنان /الجماعة الإسلامية - صيدا /إختراق أمني يهز شبعا وحاصبيا ومرجعيون .. إغتيال قيادي في الجماعة الإسلامية الشيخ محمد قاسم جرار أمام مستوصف الرحمة الطبي في شبعا وبيان للجماعة يندد بالجريمة

إغتيال قيادي في الجماعة الإسلامية الشيخ محمد قاسم جرار أمام مستوصف الرحمة الطبي في شبعا ( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / إختراق أمني يهز شبعا وحاصبيا ومرجعيون .. إغتيال قيادي في الجماعة الإسلامية الشيخ محمد قاسم جرار أمام مستوصف الرحمة الطبي في شبعا وبيان للجماعة يندد بالجريمة

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / إختراق أمني يهز شبعا وحاصبيا ومرجعيون ..  إغتيال قيادي في الجماعة الإسلامية الشيخ محمد قاسم جرار  أمام مستوصف الرحمة الطبي في شبعا  وبيان للجماعة يندد بالجريمة

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

سجل قبيل منتصف الليل إختراق أمني في شعبا وحاصبيا ومرجعيون تمثل بإغتيال القيادي في الجماعة الإسلامية الشيخ محمد قاسم جرار أمام  مستوصف الرحمة الطبي في شبعا.

وعلى الفور حضرت القوى الأمنية والجيش اللبناني حيث تم تطويق المكان وبوشر التحقيق ورفع الأدلة الجنائية.

كما قام رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود بالتوجه إلى مكان الجريمة وأجرى سلسلة لقاءات مع القيادات الأمنية منددا بالجريمة داعيا السلطات المختصة للكشف عن ملابساتها والفاعلين وسوقهم للعدالة.

ولاحقا صدر عن قيادة الجماعة الإسلامية البيان التالي :
بِسْم الله الرحمن الرحيم 
( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل احياءٌ عند ربهم يرزقون )
الجماعة الاسلامية في لبنان تزف الى جماهيرها الصابرة المحتسبة   الشهيد الشيخ محمد قاسم جرّار   مسؤول العلاقات العامة في الجماعة في حاصبيا ومرجعيون ومسؤول منطقة شبعا  الذي اغتالته يد الغدر والعمالة والخيانة مساء الأحد ٩ حزيران  ٢٠١٩ اثناء قيامه بواجبه امام مستوصف الرحمة الطبي الذي يديره في شبعا .
رحم الله الشيخ محمد جرّار المقاوم الثابت الذي نذر نفسه للثبات في ارضه ولتقديم خدماته الاجتماعية والصحية والطبية والإغاثية لكل مألوم ومكلوم وملهوف وكل محتاج ولكل ارملة وطفل من ابناء منطقته او من الاخوة النازحين .
وإننا اذ نعاهد الله ونعاهد الشيخ محمد على الثبات على درب الجماعه ونهجها  في نصرة المظلوم ومقاومة الاحتلال وتحرير الارض والأخذ على يد المفسدين والاقتصاص من اليد المجرمة الغادرة . 
تقبل الله الشهيد الشيخ محمد جرّار  في الشهداء الصالحين وجعل دماءه نوراً لكل المجاهدين المقاومين الصابرين ونصراً وعوناً لكل المظلومين و.. لعنة على الظالمين .
   والله اكبر ولله الحمد 
الجماعة الاسلامية في لبنان
------------

مقتل محمد جرار في اطلاق نار في شبعا
الإثنين 10 حزيران 2019 الساعة 07:25 امن
 
 وطنية - افاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام ان مجهولين اطلقوا النار منتصف الليلة الماضية  من سلاح حربي على مسؤول العلاقات العامة في الجماعة الإسلامية ومسؤول منطقة شبعا الشيخ محمد جرار على باب مستوصف بلدة شبعا فأردوه على الفور بعدما اصابوه بأربع رصاصات في بطنه وفر الفاعلون إلى جهة مجهولة..
اشارة إلى أن الشيخ محمد جرار هو مدير مستوصف الرحمة في بلدة شبعا.

وعلى الاثر ، حضرت القوى الأمنية إلى مكان الجريمة وفتحت تحقيقاً في الحادثة وملابساتها، في حين ضرب الجيش اللبناني طوقا أمنيا في المكان  وكثف دوريات راجلة ومؤللة، ويعمل على التفتيش بحثا عن الفاعلين.

2019-06-10

دلالات: