الرئيسية / أخبار صيدا /السيد محمد زيدان /بالصور : جمعية محمد زيدان للإنماء تقوم بجولة في رعاية اليتيم - صيدا

جمعية محمد زيدان للإنماء تقوم بجولة في رعاية اليتيم - صيدا / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : جمعية محمد زيدان للإنماء تقوم بجولة في رعاية اليتيم - صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / جمعية محمد زيدان للإنماء تقوم بجولة في رعاية اليتيم  - صيدا 

اعلام رعاية اليتيم - صيدا 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

قام مؤسس "جمعية محمد زيدان للإنماء" السيّد محمد زيدان بجولة الى جمعية رعاية اليتيم في صيدا  حيث كان برفقته نجله بدر زيدان ورئيس جمعية محمد زيدان المهندس خضر بديع والمهندسة المشرفة هيفاء الأمين حيث كان بإستقباله رئيس الجمعيّة  د.سعيد المكاوي والمهندس وائل قبرصلي ورئيس قسم العمليات والموظفين.

فقد شملت الجولة تفقد أعمال مشغل النجارة التابع للجمعية و تم اختيار المعدات اللازمة للمشروع، لأعمال الترميم واعادة التاهيل في صيدا القديمة.مع الأخذ بعين الإعتبار أن تكون جميع المعدات ملائمة ومناسبة لمنازل السوق القديمة.

حيث أن مشروع مشغل النجارة في جمعية رعاية اليتيم في صيدا يعتبر من المشاريع الناجحة والمنتجة للجمعية من خلال التوسع في أعمالها والتي كانت مخصصة لأعمال الجمعية ، واليوم توسع نطاقها لتشمل أعمال خارجية مثل ترميم مشروع جمعية المقاصد الخيرية وموقف الباصات في ساحة النجمة .

د.سعيد مكاوي: رأى ان ترميم وتأهيل المنازل في السوق القديمة هي خطوة رائدة ينتظرها الناس منذ زمن بعيد، وهي تنفّذ بشكل رائع بمبادرة كريمة من السيد محمد زيدان. كما شكره على جهود الفاعلة للمجتمع المحلي في صيدا في ترميم المدينة القديمة،من خلال عمل مؤسساتي منظم ومتقدم عن غيره في باقي المدن.

تجدر الإشارة في هذا السياق، أن مشروع مشغل النجارة التابع للجمعية تم إفتتاحه بهبة من الحاج طارق المكاوي عن روح والده الرئيس السابق  للجمعية الحاج حسن ابراهيم المكاوي.

2019-07-03

دلالات: