الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد وحزب التحرير يؤكدان على الحقوق المشروعة للإخوة اللاجئين الفلسطينيين

النائب أسامة سعد وحزب التحرير يؤكدان على الحقوق المشروعة للإخوة اللاجئين الفلسطينيين / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد وحزب التحرير يؤكدان على الحقوق المشروعة للإخوة اللاجئين الفلسطينيين

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد وحزب التحرير يؤكدان على الحقوق المشروعة للإخوة اللاجئين الفلسطينيين

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفداً من حزب التحرير ضم كلاً من: الحاج حسن نحاس، والحاج بلال زيدان، والحاج علي أصلان، وذلك بحضور أمين الشؤون في الأمانة العامة للتنظيم خليل الخليل.

وقد جرى خلال اللقاء تناول الأوضاع العامة في لبنان، ولا سيما التحركات الاحتجاجية على إجراءات التضييق التي اتخذها وزير العمل ضد الإخوة اللاجئين الفلسطينيين.

وتم التأكيد على مسؤولية الحكومة عما يجري، وعلى ضرورة أن تبادر إلى وقف تلك الإجراءات وتدارك تداعياتها الخطيرة، ولا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يجتازها لبنان.

كما جرى التشديد على ضرورة التعامل مع الإخوة الفلسطينيين كلاجئين، ترعى شؤونهم وكالة " الأونروا" ، وليس كوافدين أجانب يحتاجون لإجازات عمل من أجل ممارسة العمل.

واعتبر المجتمعون أن الحكومات اللبنانية المتعاقبة تتحمل مسؤولية حرمان الإخوة اللاجئين الفلسطينيين من حقوقهم المشروعة. وطالبوا الحكومة الحالية بإعطائهم حقوقهم الإنسانية والاجتماعية كافة بهدف معالجة الأوضاع المزرية التي يعيشون فيها، ومن أجل تمكينهم من الصمود والعيش بكرامة بانتظار العودة إلى فلسطين.

2019-07-27

دلالات: