الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 7 تموز 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 7 تموز 2017

 

أخبار لبنان / جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 7 تموز 2017

الساعة الموضوع

 

10,00 يلتقي وزير البيئة طارق الخطيب سفيرة الاتحاد الاوروبي كريستينا لاسن في مكتبه في الوزارة.

 

10,00 افتتاح أعمال الملتقى الصحي الإقتصادي Health Economic Forum، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ممثلا بنائب رئيس مجلس الوزراء - وزير الصحة العامة غسان حاصباني، ووزارات الصحة العربية، وغيرها من المنظمات، في فندق غراند الحبتور - سن الفيل - قاعة الامارات. يتضمن البرنامج كلمة للوزير حاصباني.

 

10,00 محاضرة، تنظمها مؤسسة "لابورا"، برعاية وحضور وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف للاضاءة على أهمية الانخراط في السلك العسكري بمختلف الرتب والحفاظ على التنوع والتوازن في مؤسسات الدولة العسكرية، في عكار جامعة البلمند - بينو.

 

10,30 حفل اطلاق مشروع "السياسات الوطنية للتخطيط المدني"، بدعوة من وزير الدولة لشؤون التخطيط ميشال فرعون بالتعاون مع برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في السراي الحكومي. ويتضمن الحفل كلمات لكل من المنسق الخاص للامم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ ومنسق الشؤون الانسانية والمنسق المقيم للامم المتحدة فيليب لازاريني والمدير التنفيذي لبرنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية خوان كلوس والوزير فرعون.

 

 

 

11,00 لقاء حواري ونقاش مع وزير شؤون المرأة جان اوغاسبيان، بدعوة من حركة لبنان الشباب واتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار، في قاعة عيناب الاجتماعية.

 

11,00 اطلاق يوم LEBANON BPW، بدعوة من النادي اللبناني لسيدات الاعمال والمهن بفروعه الثلاثة بيروت، بيبلوس وبعلبك، برعاية غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس ولبنان الشمالي، في مقر الغرفة في طرابلس. يتضمن الحفل تقديم بطاقة العضوية الذهبية لمدير عام ادارة الاحصاء المركزي الدكتورة مرال توتليان.

 

11,00 مؤتمر صحافي للجنة مهرجانات صوفر - عاليه للاعلان عن مهرجاناتها الصيفية التي ستقام يومي 21 و23 تموز 2017، برعاية وزارة السياحة، في صالة ليلاند، متحف الأمير فيصل مجيد أرسلان، ضهر الوحش، عاليه.

 

11,00 لقاء تقيمه السفارة الايرانية لمناسبة الذكرى 35 لاختطاف الدبلوماسيين الايرانيين، في مقر السفارة.

 

11,30 يستقبل وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري الفائز الأول في برنامج "US Math" مارك الحلبي، في حضور رئيس جمعية "جاد" جوزيف حواط، ورئيس البرنامج.

 

14,00 مؤتمر صحافي ل"مجموعة سكان مار مخايل" و"مبادرة الأحياء في بيروت مدينتي" بعنوان: "مار مخايل حي سكني، وما بصير سياحي بشخطة قلم"، على درج مسعد.

 

14,30 مؤتمر صحافي يعقده رئيس تجمع مالكي الأبنية المؤجرة في لبنان جوزف زغيب للحديث عن متابعة تنفيذ قانون الإيجارات الجديد، والإعلان عن مواقف جديدة خاصة بمشروع القانون الجديد للايجارات غير السكنية، في فندق "كوسموبوليتان" - سن الفيل.

 

15,00 دورة استثنائية في الاعلام والتقديم التلفزيوني، يحاضر فيها وزير الاعلام ملحم الرياشي، تقيمها شركة Go 4 media، برعاية المنتدى الدولي للشباب، في فندق لانكاستر سويت - الروشة.

 

 

 

17,00 حفل تخرج SEEDERS 2016-2017، وإطلاق صندوق المرأة اللبنانية ( LWAF) في فيلا ليندا سرسق، شارع سرسق الأشرفية. وذلك في إطار مبادرة الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) التي تمولها الولايات المتحدة الأميركية عبر الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID).

 

18,00 المؤتمر الطبي العالمي لجراحة الأعصاب والدماغ، بدعوة من "الجمعية اللبنانية لجراحة الأعصاب والدماغ" و"الجمعية العالمية لجراحي الأعصاب والدماغ للمتحدرين من أصل لبناني"، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في "بيت الطبيب" - تحويطة فرن الشباك - بيروت. ويستمر المؤتمر يومي السبت والأحد. يتخلل الحفل كلمة للرئيس عون.

 

18,30 المهرجان الشعري السنوي، "ليلة القصيدة العربية"، بدعوة من منتدى الشعر - بعقلين، بالتعاون مع بلدية بعقلين والمكتبة الوطنية، برعاية اللجنة الوطنية لليونسكو، في منتجع فالكونز هيل السياحي - بعقلين.

 

20,00 حفلة موسيقية غنائية تحييها فرقة جمعية المحترفين ورواد الفن في لبنان بقيادة المايسترو داني أبو خليل، ضمن "نشاطات البروفسور الدكتور سليم سعد الثقافية 2007 - 2017"، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني في عين زحلتا - كرم الحجر - مركز سليم سعد الثقافي.

2017-07-07