الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /بالصور : الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من مكتب خبراء السير في صيدا والجوار

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من مكتب خبراء السير في صيدا والجوار

 

sidonianews.net

 

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من مكتب خبراء السير في صيدا والجوار ضمَّ رئيس المكتب الخبير الحاج محمد البابا، مدير المكتب الحاج حسين الكلش والأعضاء صبحي بتكجي، صبحي عرابي، ابراهيم العاصي، في زيارة شكر وعرفان لقيادة الجماعة بمناسبة ذكرى تحرير صيدا، وجرى خلال اللقاء البحث بالوضع العام في ظل الأزمة المعيشية والصحية التي يعيشها المواطنون في لبنان.

كما تداول المجتمعون بشؤون خبراء السير وأنشطة المكتب في صيدا والجنوب والمشاكل التي يعاني منها هذا القطاع في ظل الأوضاع الإقتصادية المتردية.

بعد اللقاء قال الخبير حسين الكلش:

تشرفنا اليوم بزيارة مركز الجماعه الإسلاميه وإلتقينا المسؤول السياسي الأخ الدكتور بسام حمود حيث قدمنا له التهنئه والتبريك في هذه المناسبه التاريخيه التي نوجه فيها تحية الوفاء والعرفان للأخوه الشهداء والمجاهدين ولجميع الأهل والأحبه والعلماء والمسؤولين في المدينه اللذين صبروا وتحملوا الأعباء والصعاب من جراء ممارسات الإحتلال اليوميه حينها وللدور البارز المميز في العمل الميداني المقاوم الذي قام به أبناء المدينه لتحرير الوطن والإنسان لكي ننعم بالأمن والأمان.

وقد تطرق بعدها الحاضرون إلى الوضع المعيشي والظروف الصعبه التي وصلنا اليها من إرتفاع الأسعار وعدم إستقرار سعر صرف الدولار وغياب كافه المعنيين عن القيام بواجباتهم وخصوصاً في ظل جائحة كورونا وإجبار المؤسسات والمحلات التجاريه على الإقفال وعدم إستطاعة المواطن تحصيل أي مداخيل لتغطية ما يحتاج اليه.

لذلك نناشد جميع المسؤوليين بالعمل السريع لإيجاد الحلول المناسبه وتحمل مسؤولياتهم قبل الإنهيار الكامل وغضب الناس من غضب الله.

------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الجماعة الإسلامية تستقبل وفداً من مكتب خبراء السير في صيدا والجوار

2021-02-20

دلالات:



الوادي الأخضر