الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 14 أيلول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 14 أيلول 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 14 أيلول 2017

 

الساعة الموضوع

9,00 الاجتماع الثاني لمؤسسات التبغ الوطنية في كل من لبنان وسوريا ومصر وتونس والجزائر، في مقر إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية "الريجي" - في الحدث.

11,00 حفل افتتاح "شاطئ صور للجميع"، خيمة شرف الدين (الخيمة رقم 19) - شاطئ صور الرملي، بدعوة من بلدية صور واتحاد المقعدين اللبنانيين، مشروع "السياحة للجميع في لبنان" هو ضمن برنامج "أفكار 3" الممول من الاتحاد الأوروبي، وبإدارة مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية، وتنفيذ اتحاد المقعدين اللبنانيين و الشبكة الأوروبية للسياحة الدامجة.

11,30 جلسة لمجلس الوزراء، في قصر بعبدا.

11,30 يستقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان سفير فرنسا برونو فوشيه، في دار الفتوى.

12,00 يستقبل رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان وفدا من اساقفة المقاطعات في كندا، في مقر المجلس - طريق المطار.

16,30 مؤتمر صحافي بدعوة من "كم كلمة"، للاطلاق الرسمي لمنصتها الالكترونية التعليمية الاولى من نوعها في الشرق الاوسط، بعنوان "الذكاء الاصطناعي في خدمة التعلم والتعليم"، في السراي الحكومي.

17,00 يجتمع وزير الاعلام ملحم الرياشي مع ممثلي الوحدات الاكاديمية في الجامعات في لبنان - رابطة الاكاديميين الاعلاميين - التي تدرس الاعلام، في الوزارة.

17,00 حفل تكريم الرائد البيئي الدكتور بديع ابو جودة، بدعوة من رابطة سيدات فالوغا، في المركز الاجتماعي - فالوغا.

17,00 افتتاح ستوديو ذاكرة في المية ومية - صيدا، قرب مستشفى الهمشري، بدعوة من جمعية مهرجان الصور.

17,30 حلقة نقاش مع الصحافي الاستقصائي حازم الأمين وأستاذ طب النفس في الجامعة الأميركية في بيروت جوزيف الخوري، في مركز كارنيغي للشرق الأوسط.

18,00 قداس، في الذكرى الخامسة والثلاثين لاستشهاد الرئيس بشير الجميل ورفاقه، بدعوة من عائلة الرئيس الشهيد ومؤسسة بشير الجميل، في كنيسة مار ميخائيل في بكفيا.

18,00 محاضرة للمدير المؤسس لمكتبة الاسكندرية الدكتور اسماعيا سراج الدين بعنوان "الحضارة العربية من ازمات الحاضر الى آفاق المستقبل"، بدعوة من رئيس الجامعة العربية الاستاذ الدكتور عمرو جلال العدوي، في قاعة جمال عبد الناصر.

18,00 حفل تخرج طلاب المدرسة الحزبية الناجحين في السنة الدراسية 2016-2017، دورة الرفيقين كمال البقاعي ورضوان حمزة، بدعوة من الحزب الشيوعي اللبناني، في المركز الرئيسي الوتوات، الطابق السابع، يتخلله كلمة للامين العام للحزب حنا غريب.

19,30 حفل استقبال يقيمه سفير المكسيك جيم غارسيا أمارال، بمناسبة العيد الوطني لبلاده، في كازينو لبنان.

20,00 احتفال تكريمي للطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية ، بدعوة من بلدية كوثرية السياد، برعاية اللواء عباس ابراهيم، في ملعب المدرسة الرسمية - كوثرية السياد.

20,30 العرض الافتتاحي لمسرحية "يوميات توتة" للكاتبة والمخرجة نادين ابو زكي، على مسرح المدينة.

2017-09-14