الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 9 تموز 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 9 تموز 2017

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان  ليوم الاحد 9 تموز 2017

الساعة الموضوع

 

7,00 المسير السابع للتعرف على وادي العزية - زبقين - ياطر واعلانه محمية طبيعية وطنية، ينظم نادي الذئب الرمادي التابع لجمعية الجنوبيون الخضر، برعاية بلدية زبقين، الباصات ستنطلق من ساحة البص نقطة الإنطلاق من ساحة زبقين وصولا لنقطة النهاية في العزية.

 

9,00 اعتصام ووقفة رمزية لإنقاذ نهر اسطوان من الكارثة البيئة التي حلت به، بدعوة من حملة - عكار - لعيونك - توحدنا، في طاحونة آل مطر بجانب مطعم السلسبيل.

 

10,15 يزور وزير البيئة طارق الخطيب منطقة خربة سلم بدءا من الموقع المقترح للمحمية ومن ثم معمل النفايات فمتحفين في المنطقة.

 

11,00 احتفال الفداء والوفاء، بدعوة من رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الوزير علي قانصو، بمناسبة 8 تموز ذكرى استشهاد انطوان سعاده، في قصر الاونيسكو. يتخلله كلمات لكل من "تيار المردة" الوزير يوسف سعادة، "حزب الاتحاد" الوزير السابق عبد الرحيم مراد، "حزب الطاشناق" النائب هاغوب بقرادونيان، "التيار الوطني الحر" النائب نبيل نقولا، حركة "أمل" الوزير علي حسن خليل، "حزب الله" النائب محمد رعد وقانصو..

 

18,00 Red Carpet لمهرجان جوائز بيروت الدولي BIAF ، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في الزيتونة باي، ويقام الاحتفال وعشاء عند الثامنة والنصف مساء.

 

19,00 "البيت العتيق يرأس بيروت"، بدعوة من الجامعة العربية المفتوحة، على مسرح المدينة، يتخلله تكريم الفنان جورج خباز.

2017-07-09