الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان هنأت بعيد المقاومة : على امل الاحتفال بعيد التحرير قريبا في القدس الشريف

جريدة صيدونيانيوز.نت / قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان هنأت بعيد المقاومة : على امل الاحتفال بعيد التحرير قريبا في القدس الشريف

 

Sidonianews.net                        

 

 

باسم قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان نتوجه بأحر التهاني والتبريكات للشعب اللبناني الشقيق وللمقاومة الوطنية والإسلامية في لبنان بمناسبة عيد المقاومة والتحرير.

يأتي عيد المقاومة والتحرير هذا العام متزامنا مع إنتصارات شعبنا وهبته الشجاعة دفاعا عن القدس الشريف وحي الشيخ جراح ومقاومته الشعبية في كل فلسطين ومقاومته الباسلة في قطاع غزة التي صمدت في وجه العدوان الصهيوني الغاشم.

إننا في هذا اليوم التاريخي نبارك للشعبين الشقيقين الفلسطيني واللبناني وللأمة العربية والإسلامية إنتصار المقاومة الوطنية والاسلامية في لبنان التي دحرت جيش الاحتلال واجبرته على الهروب والإنسحاب عن معظم الأراضي اللبنانية يجرجر اذيال الخيبة والهزيمة.

نتوجه بتحية اكبار واجلال لارواح شهداء المقاومة في لبنان وفلسطين وللأسرى والمعتقلين والجرحى والمصابين.

التحية للشعب اللبناني الشقيق بكل احزابه وطوائفه الذي وقف الى جانب شعبنا وقدم التضحيات من اجل فلسطين وليس اخرهم شهيد القدس وفلسطين محمد الطحان، آملين للبنان الشقيق ان ينعم بالامن والاستقرار والرخاء.

والف تحية لشعبنا الفلسطيني الصامد الصابر والمقاوم في كل اماكن تواجده على امتداد ارض فلسطين وفي المنافي والشتات.

ومعا وسويا على أمل ان نحتفل بعيد التحرير قريبا باذن الله في القدس الشريف عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة وبعودتنا الى ارض وطننا الحبيب فلسطين.

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان هنأت بعيد المقاومة : على امل الاحتفال بعيد التحرير قريبا في القدس الشريف

2021-05-25

دلالات: