الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب أسامة سعد استقبل الحاج فادي كيلاني واطلع على المعاناة في تأمين المحروقات وثمن دور مجموعة كيلاني

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب أسامة سعد استقبل الحاج فادي كيلاني واطلع على المعاناة في تأمين المحروقات وثمن دور مجموعة كيلاني

Sidonianews.net

-------

زار رئيس مجموعة كيلاني السيد فادي كيلاني يرافقه نجله عبد القادر رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد بحضور مدير مكتبه السيد طلال أرقدان. وتباحث الطرفان في سبل معالجة أزمة المحروقات وضرورة استمرار  تأمينها للمواطنين .  

وأوضح السيد كيلاني للنائب سعد المعاناة في تأمين المحروقات، وما يبذل من جهد من أجل الاستمرار، لا سيما أن محطات مجموعة كيلاني مستمرة في تأمين مادة البنزين، علماً بأن معظم المحطات في المدينة كانت قد رفعت خراطيمها.  

وشرح الكيلاني للنائب سعد الجهود والخطط من أجل تحسين وتطوير عملية البيع بما يضمن حصول جميع المواطنين احتياجاتهم من المحروقات سواء من البنزين أو المازوت .  

من جهته ثمّن النائب سعد ما تقوم به محطات مجموعة الكيلاني من جهد لتأمين الاحتياجات اللازمة، وأن محطات الكيلاني هي ركن اقتصادي أساسي في المدينة، وأبدى دعمه الكامل لهذه المجموعة.  ودعا النائب سعد جميع المحطات للعمل على تأمين مادتي البنزين والمازوت لتسهيل الأمور الحياتية للمواطنين.

2021-08-23