الرئيسية / أخبار العالم /أمنيات وقضاء وحوادث /مشاهد مروّعة وحروق شديدة... 91 قتيلاً إلى الآن بانفجار ناقلة وقود في سيراليون

انفجار ناقلة وقود في سيراليون.

جريدة صيدونيانيوز.نت / مشاهد مروّعة وحروق شديدة... 91 قتيلاً إلى الآن بانفجار ناقلة وقود في سيراليون

 

Sidonianews.net

---------------------

 

المصدر: "رويترز"

 

أفاد مدير المشرحة المركزية الحكومية في عاصمة #سيراليون، سينه كامارا، أنّ المشرحة تسلَّمت 91 جثة بعد انفجار ناقلة #وقود في الساعات الأولى من اليوم السبت.

 

وأفادت رئيسة بلدية عاصمة سيراليون ووسائل إعلام أنّ ناقلة وقود انفجرت بعد تصادم في المدينة، مِمّا أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا.

 

وأظهرت مقاطع فيديو نُشِرت على وسائل التواصل الاجتماعي عدداً من الضحايا يرقدون في شوارع فريتاون بعد أن أصيبوا بحروق شديدة، مع اشتعال نيران في متاجر ومنازل قريبة.

 

وقالت إيفون آكي سوير، رئيسة بلدية المدينة الساحلية، إنّ "لقطات الفيديو والصور المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي مروّعة... هناك شائعات بأن أكثر من 100 شخص فقدوا حياتهم".

 

وأضافت في منشور عبر "فيسبوك" أنّ الانفجار، الذي أعقب الاصطدام بشاحنة، أودى بحياة ضحايا كان بينهم من توافدوا لجمع الوقود المتسرب من السيارة المحطمة.

 

وقالت رئيسة البلدية إنّ حجم الأضرار، التي لحقت بالممتلكات، غير معروف بعد، مضيفة أنّ الشرطة ونائبها موجودان في موقع الحادث لمساعدة مسؤولي إدارة الكوارث.

-------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / مشاهد مروّعة وحروق شديدة... 91 قتيلاً إلى الآن بانفجار ناقلة وقود في سيراليون

2021-11-06

دلالات: