الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب اسامه سعد تابع هاتفيا مع السعودي قضية العمال وسائقي الشاحنات في معمل فرز النفايات في صيدا واستقبل عبدالله

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب اسامه سعد تابع هاتفيا مع السعودي قضية العمال وسائقي الشاحنات في معمل فرز النفايات في صيدا واستقبل عبدالله

 

Sidonianews.net

----------------

 

المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اسامه سعد 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من العمال و السائقين في معمل فرز النفايات في صيدا، حيث عرض العمال على سعد مشكلتهم المتمثلة بصرفهم تعسفيا من قبل القيمين على المعمل ، وذلك بعد مطالبتهم بحقهم ببدل نقل عادل وبزيادة رواتبهم ، كان القيمون على المعمل قد وعدوهم بها، بخاصة أن العمال كباقي اللبنانيين يعانون من ضائقة معيشية صعبة بسبب الانهيارات المالية والاقتصادية التي أصابت الوطن.

وقد شدد سعد على الوقوف الى جانبهم ومساندتهم في المطالبة بحقوقهم، كما أجرى اتصالا مع رئيس البلدية المهندس محمد السعودي. ووعد بمتابعة قضيتهم  لرفع الظلم عنهم.

 

من جهة ثانية استقبل سعد  رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين  كاسترو عبدالله، يرافقه  النقابي تحسين جابر،وذلك بحضور الدكتور خالد الكردي ووائل القبرصلي عن التنظيم.

وقد تناول اللقاء الأوضاع المأساوية التي وصل اليها البلد من انهيارات وأزمات اقتصادية ومالية وتأثير ذلك على غالبية اللبنانيين وتأثيره الأشد على فئة العمال والمستخدمين، بخاصة بعد أن وصل الدولار اليوم الى ما يعادل ثلاثين الف ليرة .

وقد شدد المجتمعون على أهمية مواصلة النضال وعدم الاستسلام ومواجهة السلطة الحاكمة المسؤولة عما وصل اليه اللبنانيون، وذلك من خلال  تنظيم الصفوف والتحرك، لاسترداد الحقوق والوصول الى التغيير المنشود.

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب اسامه سعد تابع هاتفيا مع السعودي قضية العمال وسائقي الشاحنات في معمل فرز النفايات في صيدا واستقبل عبدالله

2022-01-05

دلالات: