الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: وداع مهيب في صيدا للقيادي في التنظيم الشعبي الناصري الراحل الأستاذ توفيق عسيران (ابوعزيز) بمشاركة النائبين عسيران وسعد والمفتي عسيران

خلال تشييع القيادي الراحل توفيق عسيران (ابوعزيز في صيدا( تصوير غسان الزعتري ) صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: وداع مهيب في صيدا للقيادي في التنظيم الشعبي الناصري الراحل الأستاذ توفيق عسيران (ابوعزيز) بمشاركة النائبين عسيران وسعد والمفتي عسيران

Sidonianews.net

-----------

غسان الزعتري

في مأتم مهيب وحاشد، شيعت صيدا والتنظيم الشعبي الناصري وآل عسيران القيادي في التنظيم والرائد في العمل الإنساني والإجتماعي الراحل توفيق عسيران (ابوعزيز) وذلك بمشاركة النائبين علي عسيران وأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد ومفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران وعائلة الفقيد وجمع كبير من المشيعين.

وأم المفتي عسيران الصلاة على الجثمان في حسينية البوابة الفوقا في صيدا ثم حملت ثلة من فوج الإنقاذ الشعبي النعش على الأكف إلى مقبرة حسينية صيدا حيث ووري الثرى وألقى المفتي عسيران كلمة رثاء بالمناسبة .

بعد ذلك تقبل المفتي عسيران والنائبان عسيران وسعد وقيادة التنظيم  وعائلة الفقيد التعازي من جموع المشيعين  والشخصيات الروحية والحزبية والنقابية والإجتماعية والإقتصادية والقانونية وغيرها وذلك في باحة الحسينية.

-----------

كما صدر عن التنظيم الشعبي الناصري الخبر التالي أدناه  :

تشييع أمين سر اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري المناضل توفيق عسيران في صيدا


شيّع التنظيم الشعبي الناصري وأهالي مدينة صيدا ظهر يوم الأحد 6 شباط 2022  الشخصية الوطنية والاجتماعية البارزة، أمين سر اللجنة المركزية للتنظيم المناضل توفيق عسيران (أبو عزيز).
وقد تقدّم المشيعين الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد، وعائلة الفقيد، وفاعليات سياسية واجتماعية، ووفود من الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، والهيئات النقابية والجمعيات الثقافية والمؤسسات الأهلية، وحشود من قيادة التنظيم وكوادره وفروعه.
ومن بين المشاركين في التشييع:
النائب علي عسيران، النائب السابق علاء ترو، زيد ضاهر عن حزب الله، بسام كجك عن حركة أمل، الشيخ ماهر حمود، رجل الأعمال مصطفى الدندشلي، علي الشريف رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها، أمين سر الساحة اللبنانية لـفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح"  اللواء فتحي أبوالعردات، وفد من منظمة التحرير الفلسطينية، وفد من الجبهة الشعبية،  أعضاء من بلدية صيدا، وحشد كبير من الأطباء والمحامين والمهندسين ومن محبي الراحل.
وقد أم الصلاة على جثمان الراحل المفتي الشيخ محمد عسيران في حسينية البوابة الفوقا في صيدا حيث ووري الثرى .
وقد حمل عناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد جثمان الراحل إلى مثواه الأخير.
وبعد الدفن تلقى النائب أسامة سعد إلى جانب عائلة الفقيد التعازي بالراحل.
يشار إلى أن النائب سعد وعائلة الفقيد قد تلقوا منذ شيوع خبر الوفاة سلسلة من الاتصالات والرسائل من شخصيات سياسية وفاعليات عامة تعزي بالمناضل الراحل وتشيد بنضالاته وتعبّر عن الحزن والأسى لرحيله.
كما وضعت أكاليل الزهر على ضريحه، ومن بينها أكاليل باسم:
الدكتور أسامة سعد، عائلة المرحوم مصطفى سعد، اللواء فتحي أبو العردات، عبد القادر عبد الله، تنظيم الأسرة في لبنان، تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا، مؤسسة معروف سعد، جمعية التنمية للإنسان والبيئة، وجمعية روضة الشهيد معروف سعد.

التنظيم الشعبي الناصري
6 شباط 2022

للإطلاع على بيان نعي العائلة

الاستاذ المناضل توفيق عزيز عسيران (ابو عزيز) والدفن الاحد 6-2-2022 آل عسيران وشما وياسننكو والعجة والشامي وروبوك وقرعوني وستوكس وجويدي وبغدادي وسروجي والبوبو والاسير (وفيات صيدا – لبنان – صيدونيانيوز.نت )

2022-02-06 الوفيات

 

2022-02-06

دلالات: