الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /استياء شعبي ونقمة عارمة في صيدا من إنقطاع الكهرباء والمياه منذ أيام... برسم وزير الكهرباء والمياه وكل مسؤول

جريدة صيدونيانيوز.نت / استياء شعبي ونقمة عارمة في صيدا من إنقطاع الكهرباء والمياه منذ أيام... برسم وزير الكهرباء والمياه وكل مسؤول

Sidonianews.net

------

غسان الزعتري ورئيفة الملاح

جريدة صيدونيانيوز. نت
نقمة شعبية عارمة واستياء   في  مدينة صيدا ومنطقتها جراء  انقطاع التيار الكهربائي والمياه منذ عدة ايام وهو إنقطاع بات يتكرر من حين لآخر حتى بات محل تساؤل الأوساط الصيداوية والأهالي في المنطقة. 

وناشد عدد من  المواطنون مؤسستي  الكهرباء والمياه وفعاليات مدينة صيدا و المعنيين من أجل السعي لتأمين ساعات التغذية بالكهرباء المخصصة للمدينة  ومنطقتها  وإيصال المياه  أسوة بباقي المناطق، ومنها المجاورة والتي تنال حصة ٤ ساعات تغذية  كهرباء كل يوم. 

 
احد المواطنين قال : الحالة لم تعد تطاق... لا ماء ولا كهرباء...بالكاد نفرح عندما تأتي كهرباء الدولة... ولكن سرعان ما تنقطع بعد دقائق قليلة... لن نسكت عن هذا الاجحاف.. فهل هذا الحرمان والاستهتار بحق صيدا  مقصود؟ 
 
مواطن اخر اشار إلى أن  العديد من المواطنين أوقفوا إشتراكات المولدات الكهربائية لعجزهم عن دفع الفاتورة الشهرية، والان يتم حرماننا من ساعات التغذية من كهرباء الدولة... فهل هذا الأمر بريء ام هناك خفايا  في نفس يعقوب والمافيات التي لا ترحم. 

برسم وزير الطاقة وكل المعنيين...

2022-02-08