الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /د. بسام حمود التقى قادة الأجهزة الامنية والبحث تناول الاوضاع الامنية ومراعاة الظرف الاستثنائية للمواطنين

جريدة صيدونيانيوز.نت / د. بسام حمود التقى قادة الأجهزة الامنية والبحث تناول الاوضاع الامنية ومراعاة الظرف الاستثنائية للمواطنين

 

Sidonianews.net

--------------

 

التقى المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود قادة الأجهزة الأمنية في صيدا والجنوب، حيث بحث معهم الأوضاع الأمنية والعديد من القضايا الحياتية والمعيشية للمواطنين، بحضور مسؤول العلاقات العامة في صيدا المحامي ابراهيم الرواس.

شملت جولة الدكتور حمود قائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد بلال حجار، رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العقيد سهيل حرب ومسؤول مكتب صيدا العقيد سعيد مشموشي، مسؤول شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في الجنوب العقيد زاهر عاصي، المدير الإقليمي لجهاز أمن الدولة في الجنوب العقيد فادي قرانوح، مسؤول شعبة المعلومات في الأمن العام في الجنوب العقيد علي حطيط ومسؤول شعبة صيدا الرائد زياد أوسطة ورئيس مكتب الأمن العام في صيدا المقدم علي قطيش.

تناولت اللقاءات الأوضاع الأمنية وسُبل مراعاة أوضاع الناس المعيشية بما يسمح به القانون في ظل الأوضاع الإستثنائية التي يعيشها البلد وإنعكاس ذلك على الحياة اليومية للمواطن.

وجرى التأكيد مجدداً على ضرورة إلغاء قرار منع تجول الدراجات النارية في صيدا بشكل نهائي، والتشدُّد في تطبيق القانون على أي مخالفة تتعلق بشروط السلامة العامة والإخلال بالأمن.

كما تناول البحث آليات التعامل مع الباعة المتجولين ومراعاة ظروفهم في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة والضائقة المعيشية والإنهيار الذي نعيشه.

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية في صيدا 

---------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / د. بسام حمود التقى قادة الأجهزة الامنية والبحث تناول الاوضاع الامنية ومراعاة الظرف الاستثنائية للمواطنين 

2022-02-19

دلالات: