الرئيسية / أخبار صيدا /إنتخابات نيابية صيدا - جزين 2022 /بالصور : المرشحة م.هانية الزعتري إفتتحت حملتها الإنتخابية بلقاء مع آل الزعتري في صيدا : ترشحت للتغيير بوجه الفساد ولوقف الإنهيار

صور مختلفة من لقاء المرشحة المهندسة هانية هاني الزعتري مع آل الزعتري في صيدا (تصوير غسان الزعتري - جريدة صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : المرشحة م.هانية الزعتري إفتتحت حملتها الإنتخابية بلقاء مع آل الزعتري في صيدا : ترشحت للتغيير بوجه الفساد ولوقف الإنهيار

Sidonianews.net

------------

غسان الزعتري - جريدة صيدونيانيوز.نت

إفتتحت المهندسة هانية هاني الزعتري  ، (المرشحة لخوض الإنتخابات النيابية عن أحد مقعدي صيدا السنيين  ضمن لائحة " نحن التغيير" المدعومة من إئتلاف  17 تشرين للتغيير ) ،حملتها الإنتخابية بلقاء مع أفراد وعائلات من آل الزعتري  في منزل العائلة في صيدا وبحضور وفد من إئتلاف 17 تشرين .

كريمة طبيب العيون الدكتور هاني - المهندسة الزعتري إستهلت اللقاء بشكر الحضور على تلبية الدعوة.  كما توجهت بالشكر إلى عائلتها " التي علمتني أن أكون ديمقراطية في حياتي وأتقبل، حتى ولو في العائلة الصغيرة ،الإختلاف بالرأي وإحترام الرأي الآخر".

واستعرضت مراحل مختلفة من حياتها المهنية ولا سيما ما عاشته خلال مواجهتها للفساد ، وأيضا البرامج المختلفة التي عملت عليها  من أجل تطوير الإدارات في عدد من المرافق من أجل تطور المجتمع اللبناني ووقف إجتياح الفساد المستشري في هذه الإدارات .

وأشارت إلى أن الإنتخابات هي فرصة هامة من أجل التغيير ولهذا السبب كان شعار لائحتنا عن دائرة صيدا – جزين  " نحن للتغيير" وهي تضم ناشطين من  صيدا وجزين كالتالي:   عن مقعدي صيدا السنيين: المهندسة هانية الزعتري ومحمد الظريف  ، وعن جزين : العميد جوزاف الاسمر عن المقعد الماروني ،المحامي سليمان مالك عن المقعد الماروني، والدكتور روبير الخوري عن المقعد الكاثوليكي.

وختمت داعية للتصويت بكثافة ومحض اللائحة كل الثقة، سيما وأن إئتلاف 17 تشرين للتغيير يخوض الإنتخابات على مستوى لبنان وبالتالي فإن من سينجح فيها سيكون ضمن كتلة نيابية فاعلة من أجل الأفضل للبنان وشعبه.

ثم كانت مداخلات من إئتلاف 17 تشرين للتغيير  فتحدث المهندس محمد المجذوب والسيد وائل قصب والدكتور وسيم المبدر والأستاذ أحمد شعيب ، فأكدت الكلمات على أن ما وصل إليه لبنان والشعب اللبناني من إنهيار تتحمل مسؤوليته المنظومة الحاكمة والسلطات المتعاقبة على هذا البلد،  وها هي الأيام الصعبة والمأساوية التي نعيشها والتي أدت إلى إفلاس لبنان ونهب أموال المودعين.

وشددت الكلمات على أن التغيير لا بد قادم لأن الشعب لم يعد قادرا على أن يتحمل المزيد من العذاب والفساد المستشري، وهذا التغيير لا يكون إلا من خلال التصويت لمن حمل لواء التغيير قولا وفعلا .

كما كانت كلمة السيدة إبتسام كحالة الزعتري (والدة المرشحة الزعتري) التي أشارت إلى أن لبنان بحاجة لكل أبنائه ، ولوقف هجرة الشباب والأدمغة إلى الخارج بسبب الإنهيار، علينا وقف الإنهيار وتوفير كل الظروف لعودة أبنائنا إلى حضن الوطن .

----------------

بالصور : المرشحة م.هانية الزعتري إفتتحت حملتها الإنتخابية بلقاء مع آل الزعتري في صيدا : ترشحت للتغيير بوجه الفساد ولوقف الإنهيار

2022-04-05

دلالات: