الرئيسية / أخبار صيدا /الجماعة الإسلامية - صيدا /الدكتور بسام حمود يجول في صيدا القديمة: الناس مصرّة على النهوض رغم فشل الدولة وتلكؤ أجهزتها وإداراتها.

جريدة صيدونيانيوز.نت / الدكتور بسام حمود يجول في صيدا القديمة: الناس مصرّة على النهوض رغم فشل الدولة وتلكؤ أجهزتها وإداراتها.

 

Sidonianews.net

------------------

 

زار المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود يرافقه عضو المجلس البلدي لمدينة صيدا الحج حسن الشماس صيدا القديمة حيث جال في شوارعها وأحيائها برفقة السيدين فضل الله حسونة وماجد حمتو، متفقداً أوضاع الناس فيها ومستمعاً لمطالبهم وشكاويهم في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنون في صيدا وكل لبنان.

وأشاد د. حمود بالنشاطات التي تقيمها الهيئة الإسلامية للرعاية وتجمع المؤسسات الأهليه والكشاف المسلم في صيدا القديمة بمناسبة شهر رمضان المبارك وبرعاية مباشرة من بلدية صيدا، ما يؤكد إصرار الناس على النهوض من هذا الإنهيار رغم فشل الدولة وتلكأ أجهزتها وإداراتها بعد أن أوصلت البلاد إلى ما وصلت إليه.

المكتب الاعلامي للجماعة الاسلامية - صيدا 

----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الدكتور بسام حمود يجول في صيدا القديمة: الناس مصرّة على النهوض رغم فشل الدولة وتلكؤ أجهزتها وإداراتها.

 

2022-04-11

دلالات: