الرئيسية / أخبار صيدا /دينية /المفتي سوسان سيؤدي صلاة عيد الفطر في "مسجد الحريري" ويتقبل التهاني حتى الثانية عشرة ظهراً

جريدة صيدونيانيوز.نت / المفتي سوسان سيؤدي صلاة عيد الفطر في "مسجد الحريري" ويتقبل التهاني حتى الثانية عشرة ظهراً

 

Sidonianews.net

-------------

أعلنت " دار الإفتاء في صيدا" أن سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك صبيحة يوم العيد في مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في المدينة ويتقبل التهاني في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في دار الإفتاء حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا .

وجاء في بيان صادر عن " افتاء صيدا " :

" العيد مناسبة كريمة ومباركة وطيبة للتعارف والتآلف ، وسنّة محبة ومودة ووئام ، ومدعاة لتوطيد العلاقات بين الناس التي هي من مقاصد الإسلام وتجديد أواصر الود بين الأهل والأصدقاء .

وبمناسبة قدوم عيد الفطرالسعيد،  يؤدي سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان صلاة عيد الفطر السعيد في "مسجد الحاج بهاء الدين الحريري" في المدينة .

يتوجه موكب سماحته من منزله في تمام الساعة السادسة من صباح يوم العيد الأول من شهر شوال لعام 1443 هـ .

تقام الصلاة في تمام الساعة 6.35 صباحاً .

بعد صلاة وخطبة العيد يتوجه سماحته الى ساحة الشهداء لقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة . وبعد ذلك يتوجه سماحته الى مبنى دار الإفتاء ليتقبل التهاني في قاعة الشيخ رفيق الحريري وذلك حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً .

داعياً الله تعالى أن يرحم شهداءنا الأبرار ، وأن يعيد الأعياد المباركة علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير والوحدة ونبذ الفتن والفرقة ، وأن يرفع البلاء والوباء والغلاء عنا جميعاً . انه سميع مجيب.

تقبل الله طاعاتكم وكل عام وانتم بخير" . 

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا /  المفتي سوسان سيؤدي صلاة عيد الفطر في "مسجد الحريري" ويتقبل التهاني حتى الثانية عشرة ظهراً

 

2022-04-27

دلالات: