الرئيسية / أخبار العالم /أخبار العالم /"رويترز": مقتل 5 أشخاص بعد تحطم طائرة هليكوبتر في إيطاليا وشخصين لا يزالان في عداد المفقودين

جريدة صيدونيانيوز.نت / "رويترز": مقتل 5 أشخاص بعد تحطم طائرة هليكوبتر في إيطاليا وشخصين لا يزالان في عداد المفقودين

 

sidonianews.net

-----------------

أفادت وكالة "رويترز"، نقلًا عن حاكم منطقة توسكانا الإيطالية، أوجينيو جياني، بأنّ "خمسة أشخاص لقوا مصرعهم بعد تحطم طائرة هليكوبتر في إيطاليا التي كان يتواجد فيها مواطنين لبنانين، وإن راكبين لا يزالان في عداد المفقودين، بعد يومين من اختفاء الطائرة من على شاشات الرادار".

 

ولفت حاكم منطقة توسكانا، في تصريح على فيسبوك، إلى أنّ "المروحية تحطمت في منطقة جبلية على الحدود بين توسكانا ومنطقة إميليا رومانيا. وعثر على جثث القتلى الخمسة يوم السبت".

 

وكانت قد أقلعت طائرة الهليكوبتر يوم الخميس من لوكا في توسكانا، وكانت متجهة نحو مدينة تريفيزو الشمالية، عندما اختفت من على شاشات الرادار بعد أن ضرب طقسًا سيئًا فوق منطقة غابات جبلية.

 

وكان سبعة أشخاص على متن المروحية، من بينهم أربعة رجال أعمال أتراك يعملون في شركة Eczacibasi Consumer Products، وهي شركة تابعة للمجموعة الصناعية التركية الرئيسية Eczacibasi (ECZYT.IS). وقالت الشركة في بيان إنهما كانا يحضران معرض تقنيات الورق في إيطاليا. وكان الراكبان الآخران لبنانيين.

------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / "رويترز": مقتل 5 أشخاص بعد تحطم طائرة هليكوبتر في إيطاليا وشخصين لا يزالان في عداد المفقودين

 

2022-06-11

دلالات: