الرئيسية / أخبار لبنان /شؤون إعلامية وصحافية /نقابة المحررين: لتنشيط حركة اللجان النقابية ومتابعة موضوع تنسيب الصحافيين غير المسجلين في الضمان

جريدة صيدونيانيوز.نت / نقابة المحررين: لتنشيط حركة اللجان النقابية ومتابعة موضوع تنسيب الصحافيين غير المسجلين في الضمان

 

Sidonianews.net

------------------

 

أشار مجلس نقابة محرري الصحافة في بيان، إلى أنه " النقيب جوزف قصيفي والاعضاء، وقفوا دقيقة صمت حداداً على غياب الزميلين جورج شامي وراجح الخوري، اللذين قدما على مدى عقود من الزمن ما يزيد عالم المهنة من تمايز وثروة فكرية".

واستمع المجلس، الى شرح عن المؤتمر العام للاتحاد الدولي للصحافيين في مسقط الذي شارك فيه القصيفي ويوسف، وما شهده من لقاءات واجتماعات، ولا سيما موضوع بروتوكول التعاون الثنائي الذي وقع بالاحرف الأولى بين النقابة وجمعية الصحافيين العمانيين".


واضاف البيان :  أنه "تم الاتفاق على تنشيط حركة اللجان النقابية، ومتابعة موضوع تنسيب الصحافيين غير المسجلين في صندوق الضمان، بناء على القانون الصادر عن مجلس النواب على هذا الصعيد".


وقدم القصيفي، تقريراً لنشاط النقابة خلال الاشهر الستة من بداية الولاية الجديدة للمجلس، وتم الاتفاق على مواصلة العمل من اجل تحقيق العديد من القرارات المتخذة، في المجالات الاعلامية والصحافية والاجتماعية.

المكتب الاعلامي لنقابة المحررين 

---------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / نقابة المحررين: لتنشيط حركة اللجان النقابية ومتابعة موضوع تنسيب الصحافيين غير المسجلين في الضمان

 

2022-06-13

دلالات: