الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب د. اسامة سعد يواصل عرض مبادرته للتخفيف من معاناة الناس ويلتقي "الديمقراطي الشعبي"

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب د. اسامة سعد يواصل عرض مبادرته للتخفيف من معاناة الناس ويلتقي "الديمقراطي الشعبي"

Sidonianews.net

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

يواصل امين عام "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور اسامة سعد عرض تفاصيل المبادرة التي اطلقها قبل ايام في صيدا والهادفة الى التخفيف من معاناة الناس في مختلف المجالات الصحية والتربوية والخدماتية.

وتأتي في هذا الاطار زيارة النائب سعد الى مقر "الحزب الديمقراطي الشعبي" في صيدا ولقائه الأمين العام السيد محمد حشيشو حيث عقد اجتماع حضره اعضاء من قيادة الحزبين جرى خلاله مناقشة مبادرة النائب سعد لمواجهة تداعيات الانهيار الاقتصادي والوقوف امام الطبقة الشعبية.

واجمع الطرفان على اهمية المبادرة وعلى ضرورة التحرك للتخفيف من معاناة الناس على مختلف النواحي المعيشية من ازمات الغلاء والكهرباء والمياه والطبابة والتعليم والنفايات، على ان تنطلق الحلول والتحركات من ثابتة تحميل المسؤولية للنظام السياسي الطائفي الزبائني الفاسد، وتصعيد النضال الوطني والمطلبي على طريق تغيير هذا النظام وبناء نظام العدالة الاجتماعية.

تجمع عل صوتك

كما التقى سعد في وقت سابق وفدا موسعا من "تجمع عل صوتك" في مكتبه في المدينة وجرى خلال اللقاء البحث بمبادرة سعد الهادفة إلى إقامة ورش عمل لاشراك الجميع في السعي لمواجهة وضع الانهيار في مختلف القطاعات، وللتخفيف من معاناة الناس على مختلف الصعد وفي مختلف الملفات الخدماتية المنهارة، إن على صعيد الوضع الصحي او التعليمي او في الملفات الأساسية كالنفايات والماء والكهرباء وغيرها. 

وتهدف المبادرة الى اشراك مختلف فئات المجتمع المهنية والسياسية والاجتماعية من أجل التخفيف من وطأة الانهيار وممارسة ضغوط على الدولة دفاعا عن حقوق الناس،  والقيام بمبادرات وأعمال تطوعية تخفف من وطأة الانهيار. 
وجرى التأكيد على أن الحل الأساسي للانهيار يكون عبر التغيير السياسي، مع التأكيد على أهمية  العمل من أجل خلق ميزان قوى يسمح بهذا التغيير.

-----------------

النائب د. اسامة سعد يواصل عرض مبادرته للتخفيف من معاناة الناس ويلتقي "الديمقراطي الشعبي"

2022-06-19

دلالات: