الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /النائب اسامه سعد اشاد بالتحركات الشعبية ضد اصحاب المولدات وتابع مع الحايك وعلويه والغول قضية اعادة المياه والكهرباء الى صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / النائب اسامه سعد اشاد بالتحركات الشعبية ضد اصحاب المولدات وتابع مع الحايك وعلويه والغول قضية اعادة المياه والكهرباء الى صيدا

 

Sidonianews.net

-------------------

وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد التحية إلى أبناء صيدا ومنطقتها، ولا سيما جيل الشباب، الذين انتفضوا  ضد ممارسات التعسف والابتزاز التي لجأ إليها بعض أصحاب المولدات الذين أقدموا على إطفاء مولداتهم من دون سابق إنذار، فأغرقوا منازل ما يزيد عن 50 ألف مشترك في الظلام والعتمة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بالغة بهم.

وأشاد سعد بالتحركات الشعبية التي انطلقت في الأحياء، وأجبرت أصحاب المولدات على إعادة تشغيل مولداتهم، كما ساهمت في وضع حد لمحاولتهم ابتزاز المشتركين من خلال تخييرهم بين القبول بالتسعيرة الظالمة أو قطع التيار الكهربائي عنهم!!

وأكد أن التحركات ستتواصل حتى يتراجع أصحاب المولدات المخالفون عن محاولاتهم لفرض فواتير مجحفة، كما أكد أن الإجراءات القانونية ستطال جميع المخالفين.

كلام سعد جاء خلال متابعته حتى ساعة متأخرة من ليل أمس التحركات الشعبية والمساعي لإعادة تشغيل المولدات، فضلاً عن الاتصالات التي قام بها بهدف تأمين التيار الكهربائي لمحطات المياه في صيدا والجوار.

وكان سعد قد أجرى لهذه الغاية اتصالات هاتفية بكل من المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان المهندس كمال حايك، والمدير العام لمصلحة الليطاني الدكتور سامي علوية، والمدير العام لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالوكالة الدكتور حسين الغول.

 

المكتب الإعلامي للنائب  الدكتور أسامة سعد

----------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب اسامه سعد اشاد بالتحركات الشعبية ضد اصحاب المولدات وتابع مع الحايك وعلويه والغول قضية اعادة المياه والكهرباء الى صيدا

 

2022-07-15

دلالات: