الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /إشتراكات ربيع الصوص في منطقة صيدا تعلن التوقف نهائيا عن امداد المشتركين بالكهرباء إعتبارا من ١٥ آب القادم

جريدة صيدونيانيوز.نت / إشتراكات ربيع الصوص في منطقة صيدا تعلن التوقف نهائيا عن امداد المشتركين بالكهرباء إعتبارا من ١٥ آب القادم

Sidonianews.net

أعلنت إشتراكات ربيع الصوص في بيان صادر عن قرارها بالتوقف نهائيا   عن إمداد المشتركين  بالتيار الكهربائي إعتبارا من ١٥ آب الشهر القادم. 

ومما جاء في البيان:

...... 

ولما كنا لم نتوانى يوماً عن خدمة مشتركينا طوال فترة عملنا وذلك عبر تأمين الكهرباء لهم وفقا للسعر الرسمي وعدم تحميلهم تكاليف إضافية مهما كانت الخسائر المالية التي تكبدناها على مدار الشهور، وقد أثبتنا مصداقيتنا خلال أزمة المازوت التي عانت منها صيدا عام 2021 .
ولكن، وفي ظل غياب الحوار الحكيم ... والمبادرات البناءة ... وأمام زيادة منسوب الشعبوية التي لا تقدم ولا تؤخر... والمظلومية التي تعرضنا لها ... تعلن اشتراكات ربيع الصوص في صيدا التوقف نهائياً عن امداد الكهرباء لمشتركيها الكرام إبتداءً من يوم الخامس عشر من شهر آب القادم (15/8/2022) على أن تكون الفترة الممتدة بين تاريخ صدور هذا البيان وتاريخ التوقف النهائي المذكور أعلاه فترة كافية لإتاحة المجال للمشتركين في تأمين البديل.
مع آسفنا الشديد لما وصلت إليه الأمور ....
صيدا في 16/7/2022

2022-07-17