الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /الوزير الحجار إلتقى النائب البزري في منزله بصيدا وأبوضاهر في سراي صيدا الحكومي

جريدة صيدونيانيوز.نت / الوزير الحجار إلتقى النائب البزري في منزله بصيدا وأبوضاهر في سراي صيدا الحكومي

Sidonianews.net

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

إستقبل النائب الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في صيدا، وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال الدكتور هيكتور الحجار يرافقه وائل قبرصلي ونجيب شعيب في حضور ماجد حمتو وأماني البساط . وتناول البحث شؤونا وقضايا إجتماعية وحياتية والوضع المعيشي الضاغط الذي يعاني منه المواطنون وأبناء مدينة صيدا والجوار.

مع أبوضاهر

كما إلتقى الوزير الحجار  القائم بأعمال محافظة لبنان الجنوبي أمين السر العام نقولا بوضاهر في مركز المحافظة في سرايا صيدا الحكومية بحضور قادة أمنيين والوفد المرافق للحجار . 

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في البلاد وعلى صعيد محافظة الجنوب من مختلف جوانبها . وتم التطرق بشكل أساسي الى الوضع الاجتماعي في ظل الأزمات المتفاقمة ، وعمل الوزارة بهذا الخصوص . 

وكان تأكيد من قبل الحجار "حرصه وفريق عمل الوزارة على المضي في الخطط الكفيلة بالتخفيف من أعباء الأزمات الاقتصادية والاجتماعية على الناس والعائلات الأكثر حاجة".  

وأشار الى " ان الوزارة تقوم باجراء مسح لخارطة المؤسسات والجمعيات الأهلية في المنطقة للإطلاع على أوضاعها واحتياجاتها عن كثب، ليبنى على الشيء مقتضاه بما يتعلق بتأمين الدعم لها في المرحلة المقبلة" . 

كما أشار الى " أن الوزارة تولي ايضاً ملف النازحين أهمية لجهة متابعة أوضاعهم وظروف معيشتهم في اماكن تواجدهم" .

وتم في ختام اللقاء "الاتفاق على عقد لقاءات لاحقة لمتابعة القضايا التي بحثت خلاله".

---------------------

الوزير الحجار إلتقى النائب البزري في منزله بصيدا وأبوضاهر في سراي صيدا الحكومي

2022-10-05

دلالات: