الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /بري للتغيريين: ما حدا بيمون عليي الا الله !

انتخابات اللجان. (نبيل اسماعيل)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بري للتغيريين: ما حدا بيمون عليي الا الله !

 

 

Sidonianews.net

-------------------

 

 المصدر: "النهار"

قبل البدء بعملية الإقتراع لإنتخابات عضوية لجنة الادارة والعدل وبعد ترشح النائب حليمة القعقور ومطالبة النواب #التغييريين عبر النائب ملحم خلف بالذهاب نحو التوافق، قال رئيس مجلس النواب نبيه #بري: "كما هو معلوم ان دولة نائب رئيس المجلس النواب الياس أبو صعب كان ومنذ عدة أيام يعمل من أجل الوصول الى توافق يقضي بتمثيل كافة الكتل غير الممثلة في اللجان وخاصة من النواب التغييريين ولكن مساء أمس فشلت هذه المساعي وعلمت أن الامر مش ماشي!! والدليل ما حدث من ترشيحات".

 

وأضاف الرئيس بري: "حتى ان المسعى كان يقضي بأن يحل احد النواب التغييريين مكان نائب آخر حتى لو كان من كتلتي وحتى ولو كان كافة نواب المستبدلين من كتلتي، وأنا اتعهد بذلك !!والان النائب الاستاذ ميشال معوض تكلم معي ومعكم في المسعى نفسه، وأنا لا زلت مستعداً لذلك، على سبيل المثال أن نستبدل أحد أعضاء كتلتي في لجنة الادارة والعدل بزميل آخر من نواب التغيير كالنقيب ملحم خلف، هذا الكلام قلته وتعهدت به على أساس ان يحصل التفاهم كسلّة متكاملة لكنكم كسرتم الإتفاق وذهبتم الى الانتخابات" .

 

ورداً على سؤال من أحد النواب فيما اذا كان هناك من مونة عليه في هذا المجال؟ اجاب رئيس المجلس: "ما حدا بمون عليي الا الله !!

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / بري للتغيريين:  ما حدا بيمون عليي الا الله !

2022-10-18

دلالات: